المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب المصريين الأحرار بالسلام يهاجم تعنت "الأملاك" عدم توفير أرض للمستشفى العام

السبت 04/مارس/2017 - 10:18 م
شروق ايمن
طباعة
عرض خالد عبد العزيز فهمي عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة دار السلام،خلال اجتماعه مع محافظ القاهرة اليوم، أزمة مسؤلي محافظة القاهرة في عدم تخصيص أرض لإنشاء مستشفى عام بالدائرة.

وأوضح عبد العزيز، أنه عرض خلال لقاءه مع المحافظ تقرير لجنة المقترحات والشكاوى بمجلس النواب بشأن الموافقة على إنشاء مستشفى عام بالدائرة التي تعد أكبر أحياء القاهرة كثافة للسكان، وبالرغم من ذلك لا يوجد بها مستشفى واحد في دار السلام.

وانتقد عضو مجلس النواب، خلال اللقاء، تعنت هيئة أملاك المحافظة في توفير قطعة أرض أملاك الدولة لإنشاء المستشفى، قائلا إنها لا تقوم بدورها الحقيقي في تحديد الأراضي رغم أن هذ الطلب إنساني من الدرجة الأولي، وأن هناك تباطؤ وعندهم لا مبالاة.

وأوضح عبد العزيز، أن المحافظ أكد على أنه سيعمل على بحث الأمر لتوفير قطعة أرض، لافتا إلى أنه ناقش وجود مناولة للقمامة أمام مجمع المدارس وبجانب أكبر جوامع دار السلام، لافتا إلى أن رئيس حي البساتين يعتقد أنها أرضه وليست منفعة عامة، حيث أن هذه الأرض تسببت في إغلاق المسجد.

وطالب النائب، بتحويل تلك الأرض التابعة للبساتين جغرافيا، ولكنها ملاصقة لدار السلام، مطالبا بالتوقف عن العمل بجزر منعزلة، وأن يتم البحث عن المصلحة العامة للأهالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads