المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الهلال الأحمر" و"التربية والتعليم" يبدأن تدريب "صحة وسلامة" بالأقصر

الأحد 05/مارس/2017 - 05:52 م
مرفت الفخرانى
طباعة
تبدأ مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، برئاسة طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، غدًا الإثنين، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصرى بالأقصر، تنفيذ تدريب "صحة وسلامة" لأطفال المدارس بعدد من المراكز والإدارات التعليمية بالمحافظة.

صرح طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الاقصر، أن تم تنفيذ بروتوكول مشترك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصرى بالمحافظة، بتنفيذ المشروع مع طلاب مدارس المرحلة الأبتدائية من سن 9-11 عامًا، بعدد من الإدارات التعليمية للعام الثانى على التوالي.

فى نفس السياق صرح موسى عبدالله، المتحدث الإعلامى لمديرية التربية والتعليم بالأقصر أنه سيتم تنفيذ المشروع بعدد من الإدارت وهى مدرسة الزينية بحري، ومدرسة محمد خير الابتدائية التابعة لقرية الحبيل، ومدرسة الفتاتيح الابتدائية التابعة لمركز الطود جنوب الأقصر، ومدرسة ابن الجراح الابتدائية، ومدرسة نجع الخطباء الابتدائية، مشيرًا إلى أن تنفيذ المشروع يأتى برعاية قسم التربية والرعاية البيئية بالمديرية.

يَذكر أن مشروع "صحة وسلامة" أحد المشروعات التى تنفذها جمعية الهلال الأحمر المصرى بالتعاون مع الصليب الأحمر الألمانى لتدريب طلاب المدارس فى سن التاسعة وحتى 11عامًا، على عدد من السلوكيات الصحية، وكيفية مواجهة الطوارىء والإسعافات الأولية، والتغييرات المناخية والسلامة المرورية أيضا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads