المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصورة.. تعرف على سر اختطاف "حسين" على يد زميله بالمدرسة

الأحد 05/مارس/2017 - 08:30 م
هبة سيد
طباعة
أرسل أحد قراء "المواطن"، رسالة عاجلة إلى جميع الجهات الأمنية والمختصة بالأمر، يطالب فيها مساندته في القيام بعمليات البحث عن طفله المختفي.

حيث تغيب الطفل "حسين علي ناجي"، الذي لا يتعدى عمره الـ 12عامًا، يوم الاثنين 28 نوفمبر 2016، من عزبة الحاج محمد، خط رشيد بالطابية، بمحافظة الإسكندرية، ولم يعد حتى وقتنا هذا.

أضاف والد "حسين"، قيام رجال الشرطة بتتبع رقم الهاتف الخاص بالطفل، مما بين وجوده لدى رجل مسجل يقوم بتشكيل عصابي للسرقة، وكان قد حرض ابن هذا المسجل الذي يوجد مع الطفل "حسين" بنفس المدرسة على سرقة والده، وحينما أخبر والده قاما بخطفه، وتمكنت الشرطة من القبض على هذا الرجل، وتم إخلاء سبيله لعدم وجود أدلة ضده.

يرجى والد الطفل "حسين" من جميع الجهات المختصة مساعدته في العثور على الطفل، رأفة بحال أهله، ومن يستطيع التعرف عليه التواصل على رقم الموقع.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads