المواطن

عاجل
مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير مرتضى يبحث عن مدرب للزمالك خلفًا لـ"حلمي"

الإثنين 06/مارس/2017 - 10:57 ص
محمود عفيفي
طباعة
أكد أمير مرتضى منصور أنه دخل في مفاوضات مع عدد كبير من المدربين الأجانب تحسبا لرحيل محمد حلمي المدير الفني الحالي لنادي الزمالك.

وقال "أمير" في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، إنه دخل في مفاوضات مع المدربين الأجانب بصورة شخصية بعيدًا عن الزمالك، لافتا إلى أنه يسعى للتخطيط للمستقبل، حتى يكون البديل متاح في أي وقت.

وأضاف "أمير" أنه يتحدث مع المدربين أصحاب الفكر والأسوياء، موضحًا أنه يقوم بإرسال فيديوهات لمباريات الزمالك من أجل أن يتابعها هؤلاء المدربون.

وأوضح "أمير"، أن المدربين الذي يتفاوض معهم يرتبطون بعقود مع ناديهم حاليًا، لافتا إلى أنه تحدث مع سوموديكا منذ رحيل فيريرا، مؤكدا أن هذا المدرب زملكاوي.

وشدد "أمير" على أن سوموديكا كان ينتقد أداء الزمالك، مضيفًا أنه قال له في أحد المرات أن "ميدو" كان يجب عليه أن يشرك عدد أكبر من المهاجمين أمام أسوان.

وقال "أمير" إنه يقوم بترشيح عدد كبير من الأسماء في حال طلب مجلس الإدارة منه القيام بذلك.

وأشار "أمير" إلى أن وكيل أعمال ألان جريس قام بعرض المدرب على الزمالك، موضحًا أن منير حسن قام بعرض المدرب جوزيه رومارو على النادي الأبيض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads