المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. عرض الفيلم الروائي "4 ملوك" في مهرجان سينما المرأة

الإثنين 06/مارس/2017 - 11:35 ص
منار إبراهيم
طباعة
يعرض الفيلم الروائي الألماني الذي يحمل عنوان "4 ملوك" للمخرجة تيريزا فون التس، ضمن فعاليات المهرجان الدولي لسينما المرأة، وذلك مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة، داخل مقر معهد جوتة بالدقي.

وافتتح المهرجان أول أمس في دورته العاشرة، والمنعقد ما بين 4 و9 مارس برئاسة المخرجة أمل رمسيس بمركز الإبداع الفني، وضيف شرف الدورة العاشرة من مهرجان القاهرة الدولي لسينما المرأة دولة سويسرا، وتقام الفعاليات بمسرح الفلكي، معهد جوتة، ومركز الإبداع الفني، بمشاركة أكثر من 59 فيلما من 23 دولة.

ومن ضمن الأفلام المقرر عرضها في الدورة الحالية فيلم "أسبوع ويومين" وذلك يوم الثلاثاء المقبل، بطولة ياسمين رئيس، وعمرو صالح، تأليف وإخراج مروى زين، ويتناول ساعات حاسمة في علاقة بين عاشقين يطاردهما شبح الإنجاب.

الفيلم إنتاج شركة "ريد ستار"، بالاشتراك مع شركة "أور" للإنتاج، وكان عرضه الأول ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائى في ديسمبر الماضي، حيث نافس الفيلم في المسابقة الرسمية لجائزة "المهر" القصير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads