المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور..مواطنو كفر الشيخ للمحافظ: ”مفيش مياه شرب.. ولاري.. والكهرباء بتقطع.. هنعمل ايه فى رمضان؟”

السبت 28/مايو/2016 - 03:46 م
ميادة فتحى
طباعة
إلتقى محافظ كفر الشيخ، اللواء سيد نصر، اليوم السبت، بعدد من المواطنين، في اللقاء الجماهيري اليومي للشكوى؛ لمناقشة شكاوى أهالي المحافظة، من ضعف مياه الشرب ونقص مياه الري، فضلًا عن انقطاع الكهرباء
وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، والتي بلغ عددها 54 شكوى، على رأسها نقص مياه الري .

نقص مياه الري
قال أحد لمواطنين، خلال اللقاء مع المحافظ: مياه الشرب ضعيفة وأراضينا بارت من عدم وجود مياه ري، والكهرباء بتقطع ، فأكد المحافظ، على أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات في مختلف المجالات.

غرف عمليات رمضان
أكد المحافظ، على أنه تم عقد اجتماعًا موسعًا بحضور ورؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات والإدارات، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة خطة استقبال شهر رمضان المبارك، حيث سيتم إنشاء غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة، وغرف أخرى فرعية بالوحدات المحلية، تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا.
وستضم غرف العمليات، تضم مندوبين من التموين والطب البيطري والصحة والمياه والكهرباء لمواجهة أي مشاكل طارئة تكون مهمتها متابعة جميع المرافق والخدمات وجاهزيتها، وأيضًا لمتابعة الحالة التموينية وتوفير السلع وضبط الأسعار، ومياه الشرب والكهرباء، والمستشفيات، وتلقي شكاوي المواطنين وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة أسباب الشكوى.
وأوضح المحافظ، أنه سيتم تكثيف الدور الرقابي بالمرور على الأسواق بجميع المراكز والقرى وتوفير حصة أضافية من اسطوانات البوتاجاز ، بالإضافة الى عمل منافذ السلع الغذائية والاستهلاكية بدائرة المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة.

توفير السلع الاستهلاكية

أوضح المحافظ، أنه قد تم وضع خطة متكاملة استعدادًا لشهر رمضان المقبل، تتضمن شن حملات مكثفة بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري على المجازر والمحال، لضمان توفر السلع الاستهلاكية بدون زيادة في الأسعار، معلناً توفر كافة المنتجات التموينية، بالإضافة إلى ضخ حصص إضافية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads