المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتهام "شاكيرا وكارلوس فيفيس" بسرقة أغنية

الإثنين 06/مارس/2017 - 05:04 م
أميرة الزواوي
طباعة
وافقت محكمة بمدريد، على النظر في شكوى رفعها مغنٍّ كوبي، ضد النجمين الكولومبيين "شاكيرا وكارلوس فيفيس"، يتهمهما فيها بسرقة أغنية La Bicicleta الناجحة من عمل سابق له.

وقد سُجلت الشكوى في المحكمة التجارية في مدريد، المختصة بالملكية الفكرية، ورفعتها شركة "ماريلا ديانيك رومو" التي تمثل الكوبي ليفان رافاييل كاستيانوس المعروف باسم ليفام.

ويؤكد المغني في الشكوى، أن الإيقاع الرئيسي في الأغنية منسوخ عن جزء من أغنيته " Yo Te Quiero Tanto " العائدة إلى العام 1997، وأَبْلَغَ مصدر قضائي إن القاضي أمهل الطرفين20 يومًا لتوفير أدلة على حججهما بشأن اللحن والكلمات.

هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها "شاكيرا" اتهامًا كهذا، فقد خلص القضاء الأمريكي العام 2014 في نيويورك، في ختام محاكمة بتهمة انتهاك حقوق المؤلف، إلى أن أغنيتها "لوكا" التي حققت نجاحًا عالميًا، هي نسخة غير قانونية عن أغنية ألفها فنان من الدومينيكان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads