المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيون السوشيال ميديا.. "مول مصر" بين السخرية والاستفزاز

الإثنين 06/مارس/2017 - 06:33 م
داليا محمد
طباعة
شهد "مول مصر"والذي تم افتتاحه بـ٦ اكتوبر،الخميس الماضي، في أوائل أيامة اقبالا كثيرًا بالرغم من ارتفاع أسعارة.

ويعتبر "مول مصر" بنفس تصاميم المولات التي تتوجد في دولة الإمارات، لاسيما وإن مؤسسة ماجد الفطيم، مستثمر اماراتي، وشهد المول لأول مرة في مصر "سكي ايجيبت" التزحلق علي الثلج وسط البطاريق، لكنها لا تتواجد في المول حاليا، وسيتم وصولها قبل نهاية العام.

أولا: السينما
سينما جولد، يوجد بداخلها مطعم، وبها مقاعد يمكن تحريكها وفردها للنوم خلال العرض، وأسعار الحفلات بها من الساعة10 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، بـ 125 جنيهًا، وباقي الحفلات بـ150 جنيهًا.

سينما 4dx: تتميز بالمؤثرات المختلفة، مثل الشعور بالمطر والأتربة وغيرها من خلال أجهزة مصممة بتقنيات عالية، وأسعار حفلاتها النهارية 10 صباحًا، و1 ظهرًا قيمتها 120 جنيهًا، وباقي الحفلات 145 جنيهًا.

سينما max: تحتوي على أكبر شاشة عرض في الشرق الأوسط، وبها صفوف عادية في الأمام قيمتها 90 جنيهًا، وصفوف vip توجد في الخلف قيمتها 100 جنيهًا.

سينما stander: وتنقسم إلى صفوف عادية، بسعر 75 جنيهًا، وصفوف vip بـ 85 جنيهًا.

سينما kids: وتعرض خلالها أفلام للأطفال بـ 75 جنيهًا.

ثانيًا: سكي مصر

يبدو المكان وأنه قطعة من أوروبا، ومن المفترض أن تضم بعض البطاريق، ودرجة الحرارة فيها 4 تحت الصفر، والوقت مفتوح للشخص، وتتراوح أسعار التذاكر للأطفال١٥٠جنيهًا، وبالنسبة للبالغين تبدأ من ٣٠٠جنيهًا إلي ٤٨٠جنيهًا، وتوجد به كمية هائلة من الجليد تصل إلى أكثر من 7 آلاف طن جليد، ويضم مجموعة متنوعة وشيقة من المناطق الترفيهية والألعاب الجليدية، بمساحة تبلغ 7آلاف و700 متر مربع.

وبها منطقة الألعاب التي تشمل الورش الموجودة، منها ما هو متعلق بألعاب تساعد الأطفال على تعزيز مهارات التوازن، وسرعة البديهة والتركيز، و"منطقة الفضاء" التي يكتسب الأطفال فيها معلومات بسيطة عن الفضاء عبر الدخول في مغامرات ممتعة في الصواريخ ومحطات الفضاء، و"منطقة المياه" والتي يتعلم الأطفال فيها أهمية الماء للنباتات والأسماك ويكتشفون دور الماء في الحياة الطبيعية.

ومنذ إعلان افتتاح "المول" ونال سخرية كبري من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads