المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم 7 مارس 2017.. برج العقرب.. حاول حل الأمور أولًا بأول حتى لا تتطور

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 04:45 ص
بسمة رشوان
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الثلاثاء، السابع من مارس لعام 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج العقرب.

علم الأبراج هو علم ودراسة وليس تنبؤ بالغيب ويجب على كل شخص عدم التصديق والاعتقاد بها حيث أن الغيب لايعلمه غير الله، ويجب أن تكون قراءتك لها من باب التسلية أو الفضول وتكون علم علم جيدا أن المستقبل بيد الله ولا يعلم الغيب غير الله ولا تجعل الأمور تختلط عليك لتكون في خطر عظيم كن على يقين أن مستقبلك بيد الله ولا يعلم الغيب غير الله وأن أبراج اليوم هي للتسلية فقط وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

الصعيد المهني: قد تذهب للقاء شخص يقدم فرصة مهنية مثيرة، ومع ذلك هذا العرض لا يأتي مجانًا، فكنت بحاجة للتفكير طويلًا كما تؤثر على عدد من الأشخاص بالقرب منك، ولكن هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوي.

الصعيد العاطفي: من الضروري أن تحافظ على الأنا الخاصة بك جانبًا إذا كنت تريد بناء علاقة واعدة جدًا، حتى لا يسبب ذلك لك العديد من المشاكل العائلية، وحاول حل الأمور أولًا بأول حتى لا تتطور.

الصعيد الصحي: كنت تعانى من تعكر المزاج نتيجة لمشاكل في المعدة، وعليك أن تدرك أن التناول العشوائي للأطعمة جزء رئيسي من المشكلة، فأنت بحاجة لنظام ولكن الشعور بالإجهاد يجعلك تجد الصعوبة في القيام بذلك، وقد تتلقى الدعم من أحدهم فيما يتعلق بتلك القضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads