المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم 7 مارس 2017.. برج القوس.. توقع عددًا من النجاحات في مجال عملك

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 01:36 ص
بسمة رشوان
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الثلاثاء، السابع من مارس لعام 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج القوس.

علم الأبراج هو علم ودراسة وليس تنبؤ بالغيب ويجب على كل شخص عدم التصديق والاعتقاد بها حيث أن الغيب لايعلمه غير الله، ويجب أن تكون قراءتك لها من باب التسلية أو الفضول وتكون علم علم جيدا أن المستقبل بيد الله ولا يعلم الغيب غير الله ولا تجعل الأمور تختلط عليك لتكون في خطر عظيم كن على يقين أن مستقبلك بيد الله ولا يعلم الغيب غير الله وأن أبراج اليوم هي للتسلية فقط وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

الصعيد المهني: توقع عددًا من النجاحات الكبرى والصغرى في مجال عملك، وقد تحصل على بعض النفقات مقابل خدمة مقدمة، كما أن مكافأة غير متوقعة في طريقها إليك، وتذكر أن عملك قد يكون مطمعًا للآخرين من العاطلين.

الصعيد العاطفي: العديد من الأحداث قد تحدث لتؤثر على حياتك العاطفية، فاليوم يمثل نقطة تحول في العلاقة الخاصة، ومن الضروري تحقيق التوازن بين الرغبات واحترام الذات عند التعامل مع شريك الحياة.

الصعيد الصحي: قد تضطر إلى اتخاذ إجراءات تأديبية قوية لتدريب عقلك على الأطعمة الصحية فقط، وكذلك جسمك لممارسة الرياضة في بداية كل يوم، وهذه المغامرة ستكون ناجحة في حياتك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads