المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم 7 مارس 2017.. برج الدلو.. تتوج مجهوداتك في العمل بمكافأة

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 04:04 ص
بسمة رشوان
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الثلاثاء، السابع من مارس لعام 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الدلو.

علم الأبراج هو علم ودراسة وليس تنبؤ بالغيب ويجب على كل شخص عدم التصديق والاعتقاد بها حيث أن الغيب لايعلمه غير الله، ويجب أن تكون قراءتك لها من باب التسلية أو الفضول وتكون علم علم جيدا أن المستقبل بيد الله ولا يعلم الغيب غير الله ولا تجعل الأمور تختلط عليك لتكون في خطر عظيم كن على يقين أن مستقبلك بيد الله ولا يعلم الغيب غير الله وأن أبراج اليوم هي للتسلية فقط وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

الصعيد المهني: تتوج مجهوداتك في العمل خلال الأيام الماضية بمكافأة سخية اليوم وهذه المكاسب المالية تدفعك لأن تبذل مجهودًا أكبر في عملك مما يزيد من المردود الإيجابي على عملك لدى رؤسائك ولكنه قد يثير حسد زملائك.

الصعيد العاطفي: الصمت فضيلة طوال الوقت ولكنه في بعض الأحيان يصبح ضرورة والحل الوحيد لوضع حد للمشكلات التي قد تسيطر على حياتك وتفسد علاقتك العاطفية، وحاول أن تتجنب الجدل قدر الإمكان.

الصعيد الصحي: تحتاج للحصول على بعض التدليل فحاول أن تستمتع بالاسترخاء وتقضى وقتًا كافيًا مع نفسك لتستعيد استقرارك النفسي وتتخلص من الطاقة السلبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads