المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي العائلة التي تمتلك نصف ثروة العالم

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 12:47 م
داليا محمد
طباعة
تمتلك عائلة يهودية من أصول ألمانية، نصف ثروة العالم والتي تقدر بـ "500" تريليون دولار، وتسمي العائلة بـ " ROTHSCHILD" أو " روثتشايلد "، وتمتلك هذه العائلة "البنك الدولي" أبًا عن جدًا، هم لهم الشأن برفع الذهب وانخفاضه.

ويلقب المصرفيون البنك الدولي بـ "موني ماستر" أو "أنبياء المال"، تعتبر سعادة هذه العائلة في الحروب وليس السلام، أقرب رئيس أريكي لهم هو " بوش الأب"، وأكثر دولة يكرهوها هي الصين، بسبب أنها تطور من نفسها.

هم قادة الماسونية "illuminati"، أو "المتنورين"، والذين يتوسطون بين رؤساء الدول العظمى ذلك لإمتلاكهم ورقة الدولار، وأيضا هم من ربط سعر البرميل نفط بالدولار، وهم من يزودون وثائق ويكيليكس، لا يظهرون في الأعلام.

يلقبهم الأميركيون بعائلة الغموض لأنهم فعلًا سر مصدر تدفق الأموال بالعالم، التي تتحكم في ثلث إقتصاد العالم بأكمله، أمريكا مدانة لها ب18 تريليون دولار، وهذا يلاحظ في سياستها اتجاه إسرائيل لها 46 عضوا يهوديا متشددا فى الكونجرس الامريكى، بالإضافة إلي أنها المالك الحقيقي لكثير من الشركات والبنوك الدولية، وشركات البترول، والمناجم، والتعدين، والكمبيوتر، والسلاح بمختلف أنواعه، كما أنهم يبيعون الأسلحة للأطراف المتحاربة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads