المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الأهلي يوضح حقيقة المشادة بين "فتحي وغالي" في التدريبات

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 01:56 م
محمود عفيفي
طباعة
كشف أحمد أيوب، المدرب العام بالنادي الأهلي، عن حقيقة المشادة التي حدثت بين ثنائي الفريق الأحمر حسام غالي وأحمد فتحي.


كان غالى قد دخل في مشادة مع أحمد فتحي خلال تدريبات النادي الأهلي، ليقرر بعدها الجهاز الفني توقيع عقوبة مالية على الثنائي.

وقال "أحمد أيوب" في تصريحات عبر اذاعة "نغم إف إم"، أن الفترة الأخيرة كان هناك تضخيم للمشاكل، مشيرًا إلى أنه أمر طبيعي خاصة أن الأمر يتعلق بالنادي الأهلي، لافتًا إلى أن ملعب التتش مفتوح للجميع، وأن ما يحدث داخل الملعب يتم نقله بشكل خاطيء.

وأضاف المدرب العام للنادى الأهلي أنه كان مسئولًا عن التقسيمة داخل الملعب، وكان حكمًا وأخبر اللاعبين أن التقسيمة ستكون عبارة عن تحدي بين فتحي وغالي، وفي نهاية التقسيمة إحتسب ركلة جزاء لفريق غالي.

وأوضح أيوب أنه أنهى التقسيمة عقب ركلة الجزاء، وقام اللاعبان بتبادل الضحكات مع بعضهما البعض، وكان مجرد إحتكاك جسدي لإثبات من هو الأقوى، ولم تحدث مشاجرات كما قيل.

وإختتم المدرب كلامه قائلًا، إن تغريم الثنائي ماليًا من قبل سيد عبد الحفيظ، هو أمر يخص فقط مدير الكرة، لأن الواقعة كانت داخل الملعب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads