المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر إعترافات المتهمين بقتل طفل وإدعاء العثور على جثته في أكتوبر

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 07:39 م
إيمان حمزة
طباعة


اعترف المتهم بقتل طفل، واختلاق واقعة العثور على جثته، إنه على علاقة آثمة بوالدة المجني عليه.

وقال "محمد. ع.ع" 28 سنة، عاطل، خلال التحقيقات، إنه على علاقة آثمة بوالدة المجني عليه "حنان. أ. ع" 29 سنة، ربة منزل، وأنه دائم التردد على منزلها عقب انفصالها عن زوجها.

وأضاف، صباح يوم الحادث وحال تواجده بالشقة سكنها، قام المجني عليه بإحداث ضوضاء، أثناء لهوه بصالة الشقة، ما ذكره بوالد الطفل لوجود شبه كبير بينهما.

وتابع: إنه قام بركله بقدمه ما أدي إلي ارتطامة بالحائط، وحال استغاثة المجني عليه بصوت عالي، قام بدهسة بقدمه لمنع صوتة، ما أدي إلي إصابته التي أودت بحياته، وذلك في حضور والدته.

كما قالت والدة المجني عليه: أنهما اتفقا على إختلاق واقعة عثورة على جثة الطفل بالطريق العام، وقيامه بنقله لمستشفي 6 أكتوبر، خشية من افتضاح أمرهما.

وقررت نيابة أكتوبر دفن وتشريح جثة طفل، وحبس ربة منزل وعاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتله، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقي اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة، إخطار يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان 6 أكتوبر، من محمد. ع.ع 28 سنة، عاطل، بعثوره على جثة طفل في منطقة الأحياء بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات اللازمة ووضع خطة بحث، بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم التوصل إلي أن الجثة لطفل يدعي" أدم كريم مصباح"، 4 سنوات، وأن المبلغ وراء ارتكاب الواقعة، لوجود علاقة آثمة بينه وبين حنان. أ. ع، 29 سنة، والدة المجني عليه.

وتم إعداد الأكمنة اللازمة بإشراف العميد محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية، والقبض عليهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، بإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads