المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. المهن الموسيقية تتقدم ببلاغ ضد إيمان البحر وبرلنتي عبدالحميد

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 08:49 م
منار إبراهيم
طباعة
قدم الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، صباح اليوم الثلاثاء، وأعضاء مجلس إدارة النقابة، والمستشارين الإعلامي والقانوني، بلاغًا رسميًا إلى مكتب النائب العام، ضد إيمان البحر درويش، والمحامية برلنتي عبدالحميد، وسيد الأبيض العازف الموسيقي.

وقال ياسر قنطوس، المستشار القانوني لهاني شاكر: "البلاغ شمل في مضمونه فكرة اصطناع مؤامرة لاختلاق عناوين وهمية، خاصة بالفنان هاني شاكر، ومجلس الإدارة، بغرض الحصول على أحكام غيابية ضدهم، لمنعهم من حضور المحاكمة الخاصة بهم والحصول على أحكام غيابية ضدهم".

وأضاف قطنوش، في بيان، أن النائب العام قرر إجراء تحقيق فوري وعاجل، مع هؤلاء الأشخاص، الذين قاموا برفع ما يقرب من 34 قضية ضد هاني شاكر، وأعضاء مجلس إدارته، لكن المكتب القانوني قدم كل المستندات لمكتب النائب العام، التي تدل على سوء نية المدعين، ضد هاني شاكر، وتم اكتشاف المؤامرة، وقضت محكمة مدينة نصر بإلغاء 3 قضايا لعدم ثبوت أي اتهامات واضحة ضد هاني شاكر.

وصرح هاني شاكر، بأنه أترك أعضاء النقابة يواجهون مثل هذه الاتهامات والمكايد وحدهم، وأنه سيظل يدافع عنهم لتحقيق المزيد من الإنجازات، مضيفًا: "النقابة حققت في عام ونصف إنجازات هائلة، إذ وصلت ودائع النقابة إلى 11 مليون جنيه، وهناك حساب جاري يقدر بـ5 مليون جنيه، علما بأن النقابة تصرف شهريا ما يزيد عن مليون جنيه في مشروع العلاج والمعاشات".

بينما أكد طارق مرتضى، المستشار الإعلامي للنقابة أن كل ما يتعرضون له "مهاترات"، مؤكدًا أن هذا لن يوقف قطار الإنجازات والنجاحات التي حققها هاني شاكر، بحسب قوله.

تابع: "نعاهد الجميع على المضي قدما في تقديم المزيد من الإنجازات لرفع الشأن الموسيقي المصري".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads