المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز الأحداث المتوقعة غدًا الأربعاء 8 مارس

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 09:29 م
اية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري أجندة إخبارية بأهم الأحداث المتوقعة غدًا الثلاثاء الموافق 7 من شهر مارس لعام 2017.

القاهرة..
يناقش مجلس الوزراء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل قانون حماية المستهلك، ومن المقرر تغليظ العقوبات لتكون الرقابة أشد، بحيث تضمن عدم ممارسة الاحتكار، والتي تتمثل في تخزين المنتجات وعدم طرحها بالأسواق.

بني سويف..
يلقي البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عظته الأسبوعية، بمقر مطرانية بني سويف...


الجيزة..
تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لخدمة المجتمع بجامعة الأهرام الكندية، والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع المنظمة الدولية “Tedx”، بمقر الجامعة بمدينة السادس من أكتوبر.


القاهرة..
ينظم مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة في تمام الواحدة ظهرا، مؤتمرا صحفيا في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وموافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي على إعلان عام 2017 عاما للمرأة المصرية، بمقر المنظمة الدولية بالقاهرة.

شبين الكوم..
تعقد كلية الصيدلة بجامعة المنوفية، دورة تدريبية في مجال التنمية البشرية؛ لرفع كفاءة الجهاز الإداري لتحفيزهم على العمل والعطاء على يد مدربين محترفين.

القاهرة..
يفتتح رئيس قطاع الفنون التشكيلية الدكتور خالد سرور، معرضًا لـ6 فنانات من مصر والكويت هن: “أسماء الدسوقي – أسماء النواوي – هند الفلافلي – راندا فخري – شيخا السنان – سهيلة النجدي”، في تمام الساعة السابعة مساءً بقاعة إيزيس بمركز محمود مختار الثقافي.

كفر الشيخ الغربية..
تفتتح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق ميرفت حطبة، فروع “بنزايون” بكفر الشيخ وقليوب وبهتيم؛ بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الأزياء الحديثة محمود عبدالله، ورؤساء شركات التجارة التابعة للشركة القابضة.

القاهرة..
تحل الفنانة إلهام شاهين ضيفة شرف على مهرجان القاهرة للفنون في دورته الثالثة، بداية من غد وحتى 27 مارس على مسرح الهوسابير. ويُقدم المهرجان مجموعة من العروض المسرحية والأفلام القصيرة ومواهب التمثيل والغناء، يوميا الساعة 6 مساء.

القاهرة..
يُقام معرض الحرف الیدویة الهندية، المُنظَم ضمن فعالیات مهرجان الھند على ضفاف النیل، بساحة عرض الصوت والضوء بمنطقة الأھرامات، كما تقدم فرقة “بولیوود” رقصات فلكلوریة لرواد عروض الصوت والضوء قبل بدایة العرض الأول والثاني، ويعقبه تقدیم الیوجا الھندیة.

القاهرة..
يعرض مسرح كلية الحقوق بجامعة القاهرة في الخامسة مساء، العرض المسرحي “يا سم”، ضمن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

القاهرة..
يعقد المعهد القومي للأورام برئاسة الدكتور محمد لطيف عميد المعهد، العديد من الندوات التثقيفية المتعلقة بالتنمية البشرية، وزيادة الوعي لدى العاملين بالمعهد، كما يعقد قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ندوة تثقيفية وتوعوية عن السلوك المؤسسي، ومن المقرر أن يحاضر في الندوة عدد من الأساتذة المتخصصين.

القاهرة..
ينظم معهد الدراسات العليا للبردي والنقوش وفنون الترميم بجامعة عين شمس ندوة بعنوان “في علم اللغة” يلقيها الدكتور تامر سعد الحيت، تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور عبد الوهاب عزت، وذلك صباحا بقاعة محاضرات المعهد.

الشرقية..
يُقام احتفال كبير لذوي الاحتياجات الخاصة، بمشاركة أكثر من عشرين جمعية ومركز ومؤسسة حكومية متخصصة في هذا المجال، وذلك بملاعب مستشفى جمال ماضي أبو العزايم للصحة النفسية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالعاشر من رمضان، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

القاهرة..
تحتفل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، باليوم العالمي للمرأة من خلال صالون الأوبرا الثقافي الذي يُعقد تحت عنوان “مبدعات عربيات” في تمام الساعة السابعة مساء على المسرح الصغير، والذي يديره الفنان أمين الصيرفي.

شبين الكوم..
تستقبل كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنوفية، مبادرة “قوافل العمل الحر” الثانية المقدَّمة من شركة ميكروسوفت مصر والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بمصر ووزارة الشباب والرياضة المصرية.

القاهرة..
ينظم قطاع الفنون التشكيلية معرضًا فنيًا جديدًا، تحت عنوان “جولاتي مع الكاميرا”، للفنانة سامية سهير، بمركز رامتان الثقافي بمتحف طه حسين، في تمام الساعة السادسة مساء.

القاهرة..
تحتفل جامعة القاهرة بيوم المرأة العالمي، إذ تنظم وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة لحضور عرض “سوبر دودة”، الذي تقدمه فرقة “قوطة حمرا”، من أمام كليتي الإعلام ودار العلوم، مرورا بساحة كلية التجارة وانتهاءً بالساحة الرئيسية أمام القبة، ثم عرض “تاء مش مربوطة”، الذي تقدمه مجموعة “أنا الحكاية” على مسرح كلية الحقوق.

القاهرة..
تعقد لجنة الموارد البشرية باتحاد الصناعات، ورشة عمل للشركات الصناعية، حول كيفية الاحتفاظ بالعمالة في ظل الأزمات الاقتصادية؛ ويشارك في ورشة العمل الخبير الاقتصادي الدكتور عصام عثمان، ومدير برنامج الـ”تيفت” للتدريب المهني الدكتور إيهاب شوقي.

القاهرة..
تنظم قاعة “أوبونتو” بالزمالك معرضا فنيا جديدا بعنوان “شبهي” للفنان التشكيلي طارق الشيخ، في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستمر المعرض حتى يوم 21 مارس الحالي.

الجيزة..
تفتتح كلية الفنون والتصميم بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، المعرض السنوي Harvest 5، وذلك بقاعات العرض.

القاهرة..
يحيى الفنان شمس الدين مغني الراب حفل “يوم الراب بالساقية”، على خشبة مسرح النهر بساقية الصاوي بالزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads