المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي شبرا الخيمة يدشنون هاشتاج: "نادر جندية بطل للنهاية"

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 09:51 م
محمد ياسر
طباعة
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر حملة للتضامن مع النقيب نادر جندية معاون مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، والمقبوض عليه بتهمه الاتجار في السلاح بهدف تلفيق تهم للمواطنين.

حيث قام الآلاف من أهالي شبرا الخيمة وميت حلفا ( محل سكنه) بنشر العديد من الصور والتي يظهر فيها جندية أثناء تكريمه في أول حياته المهنية في الشرطة المصرية من مديرية أمن سوهاج بعد القبض علي تشكيل عصابي كبير مختصص في الاتجار بالمخدرات والسلاح وذلك بمنطقة طما.

كما رجح الأهالي أن سبب الوشية به من احد أمناء الشرطة واتهامه في القضية، هو انتماءه لعائلة مرموقة معروف عنها النزاهة والشرف ، مما يؤهلهم للالتحاق بالمناصب القيادية بالجيش والشرطة، خاصة أن والده أحد الضباط الكبار بمديرية أمن القليوبية ومعروف بالتفاني في العمل وخدمة أهل المنطقة في اطار القانون.

وأطلق الأهالي (هاشتاج) #نادر_جندية_بطل_للنهاية) لتعلنوا فيه دعمهم لجندية وعائلته التي تتعرض لمحاولات الوشية المعتمدة، كما يؤكد الأهالي ثقتهم الكبير في النيابة العامة التي تحقق في الواقعة .

ومن جانبه أكد محمد فخري منسق حملة الدفاع عن جندية أنه لو كان يتاجر بالسلاح كما يتهم كان أولي به أن يشتري سيارة بدل من أن يذهب إلى عمله بالمواصلات يوميا.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، أصدر قراره ، بتجديد حبس أحمد حماد، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة، ومعاونيه نادر جندية، ومحمود ندا، 15 يومًا على ذمة قضية اتهامهم بالاتجار في السلاح، وشرائه من تجار بمحافظات صعيد مصر، لاستخدامه في تلفيق قضايا للمواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads