المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء 8 مارس.. برج الميزان.. تتحلى بالموضوعية وسعة الأفق

الأربعاء 08/مارس/2017 - 02:43 ص
بسمة رشوان
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء، الثامن من مارس لعام 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الميزان

على الصعيد المهني بفضل أفقك الواسع وشخصيتك المرنة القادرة على التعامل مع كل الشخصيات في العمل مهما كانت مختلفة عنك تنجح في الوصول لأهدافك في العمل خاصة أنك طموح جدًا وتعمل بنظام وجهد دؤوب من ألجل الوصول لها.

على الصعيد العاطفي من غير المنطقي أن تتحلى بالموضوعية وسعة الأفق مع الجميع ثم تبخل على شريكك العاطفي بهذا التعامل، فأنت صاحب معايير قاسية جدًا في الحكم على الشريك وتطالبه بالمثالية مما يجعلك تبدو أنانيًا أحيانا.

على الصعيد الصحي أنت على وشك الإصابة ببرد شديد فحاول أن تحافظ على صحتك قدر الإمكان وتأخذ الاحتياطات الضرورية، وحاول أن يتضمن نظامك الغذائي الكثير من الفيتامينات التي تزيد مناعتك وتقويها.

توقعات علماء الفلك لك في المرحلة المقبلة يجب أن تتوخى الحذر اليوم في كل ما يتعلق بتصرفاتك مع الآخرين لأنك أكثر عرضة للمشاكل المتعلقة بسوء التفاهم مع الآخرين، فحاول أن تكون واضحًا ومحددًا في كل أحاديثك وتجنب أن تقول أشياء يساء فهمها. الحذر يجب أن يكون شعارك اليوم يجب أن تأخذ حذرك خاصة في ما يتعلق بتصرفاتك وحديثك مع الآخرين لانك يمكن ان تصبح ضحية سوء تفاهم اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads