المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء 8 مارس.. برج الحوت.. الشعور بالوحدة يلازمك هذه الفترة

الأربعاء 08/مارس/2017 - 01:52 ص
بسمة رشوان
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء، الثامن من مارس لعام 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الحوت.

برج الحوت حظك اليوم 832017 على الصعيد المهني الآراء الصريحة دائمًا ما تضعك في مشاكل عديدة خاصة في الفترة الأخيرة، بعدما أصبحت الأجواء حولك أكثر ترددًا، كن حذرًا في حديثك أكثر من ذلك، ولا تجعل انفعالك في بعض الأوقات يتسبب لك في خسائر على المستوى المهني.

حظك اليوم 832017 برج الحوت على الصعيد العاطفي، الشعور بالوحدة يلازمك هذه الفترة، وتحتاج إلى التخلي عن بعض قراراتك في الحديث مع عدد من الأشخاص الذين توترت علاقتك بهم في الفترة الماضية، فربما تكون لديهم القدرة على مساعدتك في الفترة الحالية.

حظك اليوم 832017 على الصعيد الصحي الميل الدائم إلى العزلة ناتج عن سوء حالتك النفسية، وبداية لظهور أعراض الاكتئاب، وتحتاج إلى زيارة ضرورية لأخصائي نفسي حتى لا تتراكم المشاكل عليك.

توقعات علماء الفلك لك في المرحلة المقبلة يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش بشكل مضطرب ونفسية متخبطة بعد أن زادت أزماته الأسرية، وتوترت أجواء العمل من حوله، فأصبح غير قادر على التعامل بطبيعته هذه الفترة.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads