المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مساعد محافظ كفر الشيخ يتقدم باستقالته من منصبه بسبب نقلة

السبت 28/مايو/2016 - 10:49 م
ميادة فتحى
طباعة
تقدم اللواء احمد الطرابلسى مساعده لمنطقة شرق ورئيس مركز ومدينة بلطيم، مساء اليوم السبت، باستقالته من منصبه للواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ.
وقال مصدر بديوان عام المحافظة، إن الطرابلسى تقدم باستقالته لعدم قدرته على العمل لظروف خاصة بعد أن تم نقله من رئاسة مركز ومدينة كفر الشيخ منذ أيام.
وأضاف المصدر، أن المحافظ قد قبل الاستقالة دون محاولة إثناءه عن التراجع عنها، مشيراً إلى أن هناك عدد من الأسماء المطروحة لتولى المنصب.
وكان محافظ كفر االشيخ قد قرر نقل الطرابلسى عقب اعتراض أعضاء مجلس النواب على أداء رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ وتزايد الدعوات بإقالته بعد مشادات دارت بين المحافظ وأعضاء مجلس النواب، بسبب استمراره في منصبه ولوجود مخالفات كثيرة -على حد قوله-.

أحمد الطرابلسى ضابط شرطة على المعاش، وتولى رئاسة مركز ومدينة كفر الشيخ منذ فترة، وان مدة عقدة انتهت إلا أن المحافظ قرر التجديد له لحين ظهور نتيجة اختبارات القيادات التي أجرتها وزارة التنمية المحلية منذ أيام، وكان رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ضمن الذين أدوا الاختبارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads