المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنصورة للدواجن: زيادة رأس المال المصدر بواقع 72.3 مليون جنيه

الأربعاء 08/مارس/2017 - 11:19 ص
أسماء وسام
طباعة
وافق مجلس إدارة شركة المنصورة للدواجن، على زيادة رأس المال المصدر والمدفع من 57.9 مليون جنيه إلى 72.33 مليون جنيه، عبر توزيع أسهم مجانية.

وأضافت الشركة فى بيان لها، اليوم الاربعاء أن المجلس وافق على زيادة رأس المال بقيمة 14.4 مليون جنيه، موزعا على 3.6 مليون سهم بقيمة أسمية 4 جنيهات للسهم، بواقع ربع سهم مجانى لكل سهم.

واعتمد مجلس الإدارة الدراسة المقدمة لزيادة الطاقة الإنتاجية لمزارع الشركة من بيض التفريغ إلى 40 مليون بيضة بزيادة قدرها 15 مليون بيضة، وذلك بإنشاء أو شراء مزرعة أمهات جديدة.

وأوصى مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين، بقيمة 8.68 مليون جنيه، كما أوصى بتوزيع 14.47 مليون جنيه في صورة أسهم مجانية.

ويبلغ رأسمال المنصورة للدواجن 57.9 مليون جنيه، موزعًا على 14.47 مليون سهم، بقيمة اسمية 4 جنيهات للسهم الواحد.

وارتفعت أرباح الشركة السنوية عن العام المالي 2016، عند 27.84 مليون جنيه، بزيادة 111.55%، مقابل 13.16 مليون جنيه، خلال 2015.

وتراجع سهم المنصورة للدواجن في ختام جلسة أمس، بنسبة 0.17% عند سعر 6.01 جنيه، ولم يتم التداول على السهم في مستهل جلسة اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads