المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع فلاح وإصابة 3 أخرين في مشاجرة بين عائلتين بكفر الشيخ

الأحد 29/مايو/2016 - 12:57 ص
ميادة فتحى
طباعة
لقي مزارع في العقد الثاني من العمر بقرية ابشان التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ مصرعه ، إثر إصابته بطلق ناري وأصيب شقيقين وأخر بجروح خطيرة، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية بسبب الخلاف على قطعة ارض مساحتها 5 أفدنة ، وتم نقلهم لمستشفى بيلا المركزى .
تلقي اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا أمس السبت، من اللواء اشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض زراعية وتبادل أطراف العائلتين إطلاق الأعيرة النارية وأسفرت عن مصرع وإصابة 3 أشخاص من أفراد العائلتين .
وتبين تحريات المباحث نشوب مشادة كلامية بين أفراد العائلتين بسبب خلاف حول ملكية كل منهما على قطعة أرض مساحتها 5 أفدنة بحوض العكريشة بناحية حسن زايد بقرية ابشان التابعة لدائرة المركز .
كشفت التحريات إلى تطور المشادة إلى مشاجرة بالشوم والعصي والأسلحة النارية ، قام أحدهما بإطلاق النيران مما أسفر عن مصرع حمدي,أ,ع,ا,ط,22 عامًا, مزارع مقيم بناحية حسن زايد التابعة لقرية ابشان بمركز بيلا ، إثر إصابتة بطلق ناري في الصدر فتحتى دخول من الناحية اليمني وخروج إلى الناحية اليسرى ، وأصيب شقيقان آخران بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم .
تم ضبط المتهمين في المشاجرة والسلاح المستخدم ، وكلف مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها .
تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بيلا المركزي ، وتحرر المحضر اللازم برقم 10945 لسنة 2016 جنايات مركز بيلا .. وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقله لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام لانتداب الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن .
من جهة أخرى .. لفظ أحد شباب مدينة بلطيم بكفر الشيخ ، ويدعى ذكي مقبل ذكي ، أنفاسه الأخيرة أمس السبت، بمستشفى السلام الدولى بالمنصورة متأثرا بإصابته في حادث اصطدام سيارة ربع نقل بمؤخرة سيارة على الطريق الدولي الساحلى بكفر الشيخ أول أمس الخميس .. ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى اثنين فضلا عن إصابة 11 أخرين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads