المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوكيل: "لقمة العيش خط أحمر ولايمكن المساس بها"

الأربعاء 08/مارس/2017 - 02:24 م
أسماء وسام
طباعة
دعا أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، لإجتماع طارئ للشعبة العامة لأصحاب المخابز بالاتحاد برئاسته لدراسة الموقف ووضع الآليات فيما يتعلق بموضوع تقليل حد الكارت الذهبى لـ 500 رغيف خبز.

وقال "الوكيل"، فى بيان له، اليوم الأربعاء، إن لقمة العيش خط أحمر للجميع، لا يمكن المساس بها، وأن الحكومة ممثلة في وزارة التموين تسعى للحفاظ على نجاح منظومة الخبز، موكدًا أنه لم تصدر أي تعليمات أو حتى التفكير فى خفض نصيب الفرد من الخبز المدعم، وأن أى تعليمات تصدر تكون مكتوبة ومن خلال القنوات الشرعية.

وأشاد "الوكيل"، بالدور الوطني لأصحاب المخابز، أبناء مصر الأوفياء فى الثورتين وخلال فترات حظر التجوال، والذىن عملوا ليلا نهارا لتوفير الخبز فى كافة ربوع مصر، فى أصعب الظروف بحسب وصفه.

وأكد رئيس الغرف التجارية، أن الممثل الرسمى المنتخب هو الشعبة العامة لأصحاب المخابز بالإتحاد والتى تدخلت فورًا مع الغرف التجارية واتحادها العام لمجابهة الشائعات التي صدقها قلة في بضع محافظات ولساعات معدودة.

وأوضح "الوكيل"، أن أكثر من 50 الف مخبز وبقال تمويني من أبناء مصر منتسبىن للغرفة يعملون ليل نهار مع وزارة التموين لضمان وصول الدعم لمستحقيه المستهدفين ومنع تسربه، مع الاهتمام بحسن معاملة المواطنين بطريقة أكثر احترامًا للحفاظ على كرامتهم في كافة الخدمات المقدمة لهم من خلال منظومة الدعم مع رفع جودة السلع المتاحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads