المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.."من أجل مصر" تكرّم المتفوقين في بورسعيد

الخميس 09/مارس/2017 - 10:37 ص
عبير محمد
طباعة
كرّمت جمعية "من أجل مصر" فرع محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، المتفوقين من طلاب المرحلة الابتدائية بمدرسة طه حسين في مدينة بورفؤاد، وذلك بالتعاون مع إدارة بورفؤاد التعليمية.

من جانبه، قال دكتور أحمد أبو المجد، منسق عام الجمعية بالمحافظة، إن التكريم يأتي ضمن تحقيق أهداف الجمعية بالمساهمة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتشجيع الطلاب المتفوقين للاستمرار في تفوقهم حتي يستفيد منهم الوطن في المستقبل.

وأشار "أبو المجد" إلي أن الجمعية تضع علي عاتقها منذ اليوم الأول لتأسيسها ملف التعليم كونه حجر الزاوية الأساسي للتنمية الشاملة في مصر، معلنا مساندة الجمعية لمبادرة المحافظ اللواء عادل الغضبان بشأن محاربة مراكز الدروس الخصوصية وتعظيم دور المدرسة كونها مركزا لتكوين شخصية النشيء علميًا وثقافيًا واجتماعيًا ورياضية بجانب اكتشاف مواهبهم وزرع روح الوطنية في نفوسهم لحمايتهم من الأفكار المتطرفة الهدامة.

حضر التكريم علاء الدين الدسوقي، مدير إدارة بورفؤاد التعليمية، أحمد منصور، رئيس مجلس أمناء وأباء مدارس إدارة بورفؤاد التعليمية للمرحلة الإبتدائية، وأعضاء مجلس أمناء وأباء المدرسة، ولفيف من أعضاء هيئة مكتب الجمعية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads