المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشهابي" يهنىء الجيش بيوم الشهيد.. ويدعو الحكومة لرعاية أسرالضحايا

الخميس 09/مارس/2017 - 10:52 ص
ناجي الشهابي رئيس
ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي
شروق ايمن
طباعة
حيا حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجى الشهابي، في بيان له، القوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد 9 مارس، الذي استشهد فيه البطل الفريق عبد المنعم رياض وهو في الصفوف الأولى من الضفة الغربية، متابعًا أن يوم 9 مارس سيظل في ضمير أمتنا خالدًا على روعة أداء قواتنا المسلحة وبطولة وشجاعة قادتها العظام.

وأضاف "الشهابي" في بيانه، أن يوم الشهيد يطل علينا وجيل الأبناء والأحفاد يواصل مسيرة جيل الآباء والأجداد في البطولة والتضحية والفداء، ويقدمون أرواحهم الطاهرة لتطهير الوطن من الإرهاب، ووأد مخطط الأعداء وحلفائهم من كارهي الوطن.

وقال رئيس حزب الجيل، إننا في يوم استشهاد البطل الفريق عبد المنعم رياض، نتذكر بطولات قادة حرب أكتوبر العظام الذين لقنوا العدو الصهيوني درسًا لن ينساه ونتذكر كل شهداؤنا الأبطال على مر تاريخنا الطويل، ونحيي أبطال الجيش والشرطة الذين يضربون مثلًا رائعًا في البطولة والأقدام، ويواجهون الإرهاب.

ودعا ناجي الشهابي، الدولة إلى مواصلة رعاية أسر الشهداء وتقديم كل أنواع الرعاية الصحية، والتعليمية، والثقافية، والاجتماعية، وأن تلتزم الحكومة بتعيين زوجات الشهداء وأبنائهم وأشقائهم فورًا ومنح الورثة معاش الوزير، مؤكدًا أن هذا أقل تكريم لأسر من ضحوا بأرواحهم ليبقى الوطن الغالي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads