المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. فتاة "تائهة" تثير فضول سكان أكتوبر.. والسبب؟

الخميس 09/مارس/2017 - 11:14 ص
هبة سيد
طباعة
كثرت حالات التسول في الفترات الأخيرة، ليصبح "لاجئي الشوارع" ظاهرة صَعُب على الدولة حلها، لكثرة عددهم وانتشارهم بكافة أنحاء الدولة.

ارتاب عدد من سكان منطقة أكتوبر في أمر فتاة ذات ملامح طفولية بريئة ولكنة أجنبية، ولا تحمل أي إثبات شخصية يوضح جنسيتها أو اسمها أو عمرها.

اكتشف وجودها عدد من سكان عقار بحي البشاير بمدينة 6 أكتوبر، تجلس أمام عقارهم، دون طعام أو شراب أو مكان تحتمي به من أخطار الشوارع، حيث ظهر على حالتها أصابتها بأمراض نفسية.

تقول الفتاة إن اسمها "أميرة محمد إبراهيم"، لكنها لا تتذكر أي معلومات أخرى عن شخصيتها.

يطالب أحد سكان العقار مد يد العون والمساعدة لها، وحمايتها من الشوارع، بتوفير مكانًا بأحد دار الرعاية.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads