المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرفي بالبنك الأوروبي: تنمية المشروعات الصغيرة تتطلب العمل بشفافية

الخميس 09/مارس/2017 - 12:03 م
عزة يوسف - عدسة: هند الوزيرى
طباعة
قال ممدوح عافية مصرفي بالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار، إننا سعداء بما قدمه البنك الأوروبي للإعمار من تمويل 500 مشروع صغير ومتوسط في مصر، لافتًا إلى أنه عبر سنوات طويلة استطعنا اكتساب الخبرة العملية في تقديم الدعم الفني والمالي للمشروعات الصغيرة بالخبرة العالمية مقترنة بالثقافة المصرية.

وأضاف عافية، في كلمته خلال الاحتفالية التي أقامها البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD، اليوم الخميس، أن تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة تتطلب العمل بشفافية ومرونة في الانتقال بتطوير منظومة العمل، وأن البنك استطاع أن يكن همزة الوصل بين المصنع والسوق.

وتابع "عافية":"نحن نتفهم ما هو الاحتياج الحقيقي لكل مؤسسة حتى تستطيع النهوض والعمل بالطريقة الصحيحة والسليمة، ليس فقط بالمشاركة في التكلفة ولكن بتقديم الدعم الفني بجانب المالي".

وأشار "عافية"، إلى أن الطريق حافل بالمخاطر ولكن عندما نملك آلية التعامل مع هذه المخاطر ونمتلك حس الإنذار المبكر لهذه المخاطر فوقتها نستطيع امتلاك الوسيلة الفاعلة بتقديم التمويل المناسب في الوقت المناسب لنستطع المضي قدمًا يدًا بيد لنجاح الشركات الصغيرة والمتوسطة بتوفير أسلوب المتابعة السليم، وتخطي العقبات التي قد تواجهنا في عملنا، أن سر النجاح في المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي يقدمها البنك كان سببه الرئيسي المرونة في التعامل وتقديم الدعم.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads