المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لهواة مشاركة لحظاتهم اليومية.. "خلي بالك من تحديثات الإنستجرام"

الخميس 09/مارس/2017 - 01:40 م
المواطن
هبة سيد
طباعة
مؤخرًا أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص تطبيق الصور والفيديو "إنستجرام"، ظاهرة تغزو عادات شبابنا اليومية، فهم يشاركون صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم مع أصدقائهم، وهو نوع من أنواع مشاركة اللحظات السعيدة وتخليدها.

فإن كنت من محبي تطبيق "إنستجرام" فيسرك التعرف على أهم التحديثات التي أُجريت مؤخرًا على التطبيق، منها:

1- أضاف إنستغرام تحديثًا جديدًا يقوم بإخفاء الصور والفيديوهات على الفور، بمجرد إرسالها إلى شخص واستلامه لها، وذلك من خلال فتح الكاميرا والتقاط الصورة أو الفيديو، والضغط على علامة السهم بالجانب الأيمن من أسفل الشاشة.

2- أوقف إنستغرام خاصية التعليقات على المنشورات، في حالة إرسال المضايقات، وكان ذلك عن طريق تحديث إعدادات الأمان للتحكم بالتعليقات، وذلك من خلال الثلاث نقاط الذين يعتلون الصورة أو الفيديو، واختيار Turn Off" Commenting".

3- مكَّن إنستغرام مستخدميه من وضع أكثر من صورة أو فيديو في منشور واحد، بحد أقصى 10 صور وفيديوهات للمنشور الواحد، ويكون ذلك من خلال الضغط على زر الاختيار المتعدد "Select Multiple" بأسفل الصورة المختارة، وإرفاق أكثر من صورة وفيديو.

4- وكذلك أضاف خاصية حفظ الصور لمشاهدتها مرة أخرى، وبمجرد فِعْل ذلك يقوم بإشعارك على الصفحة الخاصة بك، ويكون ذلك من خلال الضغط على علامة "book mark" بالجانب الأيمن أسفل الصورة.

5- يستطيع المستخدم إضافة معلومات زائدة أعلى الصورة أو الفيديو، من هاشتاج أو إشارة إلى شخص، وذلك من خلال اختيار "Edit" من الثلاث نقاط الموجودة أعلى المنشور.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads