المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجمات الفن يرفعن شعار "مين أخد الفستان من مين ؟"

الخميس 09/مارس/2017 - 03:43 م
ايناس سعد
طباعة
لم تعد المهرجانات الفنية مكانًا لتنافس الأعمال والحصول على الجوائز التي تؤكد جودتها وأفضليتها على الساحة فقط بل أصبح هناك تنافس نسائي من نوع أخر يتم على السجادة الحمراء لتلك المناسبات المميزة والتي تنتظرها كل فنانة لتثبت أنها صاحبة موهبة فنية وجمالية أيضا. 

ولم يقتصر الأمر في تلك المنافسات الحصول على لقب أفضل إطلالة بل نجد الأمر تطور إلى حد تساؤل يريد الجميع الإجابة عليه وهو "مين أخد الفستان من مين؟" فمواقف متنوعة عرضت أصحابها للإحراج الشديد بعد تشابه إطلالاتهم مع أخريات وهو ما علق عليه الكثيرون. 
نجمات الفن يرفعن
النجمة هند صبري واحدة من نجمات الإطلالات المتشابهة بعد ما حدث معها في مهرجان قرطاج نوفمبر 2016 فقد ارتدت فستانًا أسودًا طويلًا من تصميم فوجيه أرابيان، وفوجئت بعد 3 أشهر بارتداء النجمة البرتا فيريتي الفستان نفسه الذي صممته نفس دار الأزياء في حفل توزيع جوائز الأوسكار فبراير الماضي. 

وعلقت الفنانة هند صبري على ذلك من خلال حسابها على موقع الصور الأشهر "إنستجرام" وكتبت " نفس اللون والمكان والتصميم تصميمي ارتديته في نوفمبر 2016، والنجمة البرتا فروتي ارتدته بحفل الأوسكار فبراير 2017، أتمنى أن يكون مجرد تشابه".
نجمات الفن يرفعن
ويبدو أن مهرجان قرطاج حمل الكثير من المفاجأت لنجماته بعد أن تكرر الموقف نفسه مع الفنانة ناهد السباعي التي ارتدت فستانًا أحمر طويلًا، ووجدت نفس التصميم يسير على السجادة الحمراء لمهرجان الأوسكار مع نجمه هوليود أليكساندرا هومبرسيو، واكتفت ناهد بالتعليق على هذا قائلة "دى لبست الفستان بعدي قرطاج 2016، أوسكار 2017
نجمات الفن يرفعن
النجمة فيفي عبده واجهت موقف التشابه لعامين متتاليين على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولكن مع الاختلاف ففي العام الماضي ارتدت فستانًا أسود طويل بأكمام ستان تطابق بشكل كبير مع إحدى نجمات حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام نفسه.
نجمات الفن يرفعن
وربما كان هذا التطابق "غير المقصود" ما دفع فيفي عبده لاختلاق "تقليعة فنية جديدة" بعدما قررت أن ترتدي هي وأبنتها الفنانة عزة مجاهد نفس التصميم على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في العام التالي وهو ما أثار سخرية البعض وتساؤلات البعض الأخر عن "تقاليع فيفي اللي مبتنتهيش" بحسب وصفهم.
نجمات الفن يرفعن
رغم عدم تواجد الفنانة دنيا سمير غانم حينها على أي سجادة حمراء إلا أن إطلالتها وضعتها هي ومصمم الأزياء هاني البحيري في دائرة الانتقادات، وذلك بعد أن اقتبست فستانها الذي ارتدته بحفل زفاف شقيقتها إيمي مع فستان قدمه بيت أزياء شهير في مجموعته الجديدة. 
ولم تخرج دنيا بأي رد على تلك الانتقادات، وتركت الأمر للبحيري الذي أكد في أكثر من حديث أنه لم يسرق التصميم بل نفذه فقط بناء على طلب دنيا.
نجمات الفن يرفعن
هيفاء وهبي ونادين نجيم لم يلتقيا في أي عملًا فني ولكن جمعتهما صورة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرا خلالها كلا منهن يرتدي نفس الفستان الأسود القصير، ولم تخرج أي منهما بتعليق واكتفيا بتعليقات متابعيهم حول الإطلالة الأجمل. 
نجمات الفن يرفعن
مايا دياب صاحبة لقب نجمة التشابهات، وذلك بعد أن ظهرت بأكثر من إطلالة مقلدة عن فنانات هوليود وربما كانت الإطلالة الأكثر جدلًا لها تلك التي تطابقت مع إطلالة الجميلة كيم كاردشيان بعد أن ارتدت نفس فستانها الجلد ذو اللون الوردي والذي أثار تعليقات متابعيها بشكل كبير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads