المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك "ساقط" مع حلمي في بطولات أفريقيا

الخميس 09/مارس/2017 - 07:52 م
رامي بشاي
طباعة
يستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي ابنوغو رينجرز النيجيري في مباراة الذهاب من دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يسعي الكابتن محمد حلمي، المدير الفني للفريق الأبيض، للفوز علي بطل نيجيريا حتى يسهل مهمة الزمالك في مباراة العودة.

وفي هذا التقرير يرصد موقع المواطن ماذا قدم محمد حلمي مع الزمالك في البطولات الإفريقية أثناء ولايته الأولي .

قاد الكابتن محمد حلمي فريق كرة القدم بنادي الزمالك في ثلاثة مباريات من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية قبل أن تتم إقالته من المستشار، مرتضى منصور، واستقدام الكابتن مؤمن سليمان، ولم يفز حلمي مع الزمالك بأي بطولات افريقية ولكن حصل مع القلعة البيضاء على بطولة السوبر المصري بعد أن فاز علي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية في الأمارات.


المواجهة الأولي: قاد الكابتن محمد حلمي نادي الزمالك في مباراة الفريق أمام نادي انيمبا النيجيري في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليفوز الأبيض بهدف مقابل لا شيء أحرزه المهاجم باسم مرسي.

المواجهة الثانية: قاد حلمي الزمالك في هزيمة قاسية للأبيض علي أرضه ووسط جماهيره من فريق صن داونز الجنوب إفريقي في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي، حيث انتهى اللقاء بهزيمة أبناء القلعة البيضاء من فريق الأولاد بهدفين مقابل هدف وحيد سجله اللاعب محمد إبراهيم .

المواجهة الثالثة والأخيرة: هزيمة جديدة للزمالك تحت قيادة الكابتن محمد حلمي بعد أن فاز فريق صن دوانز مرة آخري علي الفريق الأبيض بهدف نظيف أحرزه اللاعب علي جبر في مرماه بالخطأ.


وفي الحصيلة النهائية لعب الزمالك تحت قيادة الكابتن محمد حلمي ثلاثة مباريات فقط في بطولة دوري أبطال إفريقيا فاز في مباراة وحيدة وهزم في مبارتين، وسجل الأبيض تحت قيادة حلمي هدف وحيد ودخل مرماه ثلاثة أهداف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads