المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط صاحب مقهى لاتهامه بالنصب على المواطنين بالمقطم

الأحد 29/مايو/2016 - 11:44 ص
طه احمد
طباعة
ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على صاحب مقهى لاتهامه بالنصب على المواطنين، وطلب مبالغ ماليه بينهم بزعم قدرته على إنهاء مصالحهم.
ورد بلاغ اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المواطن صالح .ع.م ، 34 سنه ،صاحب مكتب عقارات ومقيم الجيزة ضد إبراهيم .م ا لادعائه نفوذا وعلاقات بمهندسي الإدارة الهندسية بحي المقطم وطلبة من مبلغ مال على سبيل الرشوة مقابل استخراج شهادة مطابقة لعقار يمتلكه.
و أسفرت تحريات العميد مروان حبيب مدير إدارة مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ عن صحة البلاغ وأضافت بقيام إبراهيم .م.ا ، 46 سنه ،صاحب مقهى والسابق اتهامه في د28 قضية (شيكات بدون رصيد-مشاجرات -جرائم شغب )بالادعاء بان له علاقات ونفوذ بمهندسي الإدارة الهندسية بحي المقطم مستغلا امتلاكه لمقهى مجاور للحى وطلب من الشاكي مبلغ 20الف جنية مقابل استغلال نفوذه لدى المسئولين بالحي واستخراج شهادة مطابقة لعقار يمتلكه.
وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمساعدات الفنية تم تسجيل عدة محادثات تليفونية ولقاء بين الشاكي والمتهم اعترف فيه الأخير بالواقعة تفصيلا وطلب مبلغ الرشوة، وفى وقت لاحق أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads