المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع استرالي في عملية انتقامية بين رجال العصابات بمدينة سيدني

الجمعة 10/مارس/2017 - 09:30 ص
سيدني د- ب-أ
طباعة
عثرت الشرطة الأسترالية، صباح اليوم الجمعة، علي جثة رجل مقتولًا بالرصاص، يبلغ من العمر 29 عامًا، في مدينة سيدني الأسترالية، في هجوم تعتقد الشرطة أنه عمل انتقامي، في إطار سلسلة عمليات القتل الأخرى في عالم الجريمة.

وقالت الشرطة "لقد تم إطلاق النار عليه عدة مرات".

والرجل هو الضحية الـ 11، الذي يقتل في سيدني خلال العداء المستمر في عالم الجريمة المنظمة منذ عام 2015، طبقًا لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وتقول الشرطة "إن إطلاق النار كان مستهدفًا ولم يتم اعتقال أحد".

وقال مارك جونز، مسؤول الشرطة في ولاية "نيو ساوث ويلز" للصحفيين في سيدني "إن الأمر خطير للغاية".

وأضاف: "التحقيقات مازالت في مرحلة مبكرة للغاية، ومن الصعب الحديث عما حدث هنا، ولكننا دائمًا ما نشعر بالقلق بشأن ارتكاب أي نوع من أنواع الأعمال الانتقامية".

ويذكر أن العديد من زعماء الجريمة قتلوا بالرصاص في موجة من عمليات الاعدام الدموية وعمليات القتل الانتقامية في شوارع سيدني في الاشهر الاخيرة.

وأفادت تقارير بأن ضحية اليوم الجمعة، الذي ذكرت صحيفة "سيدني مورنينج هيرالد" بأنه يدعى كمال بركات، على صلة بقتل فرد آخر بإحدى العصابات وقاتل أجير يدعى حماد أسعد في أكتوبر الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads