المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 6 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار بأخميم في سوهاج

السبت 11/مارس/2017 - 06:29 ص
إسلام عبد العال
طباعة
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السياحة والآثار بسوهاج بالاشتراك مع القوات النظامية بمركز شرطة أخميم من ضبط 6 أشخاص بينهم مدرسين أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار بالمنطقة الأثرية خلف المخزن المتحفي بناحية الديابات، وتم التحفظ على أدوات الحفر والتنقيب.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد محمد سامي، مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بتمكن قسم شرطة السياحة والآثار بأخميم، من ضبط كل من دسوقـي عرفة حمدان أحمد، مدرس، وبسيوني عبد العال السيد همام، مدرس، والسيد بخيت جاد محمد، سائق، وعمرو مرزوق جاد محمد، سائق، وناصر علي إبراهيم علي، عامل، وفهد عبد السلام فوزي فريد، نقاش، أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار بالمنطقة الأثرية خلف المخزن المتحفي بناحية الديابات دائرة المركز.

كما تم ضبط السيارة رقم هـ م أ 6435 قيادة الثالث، والدراجة البخارية رقم 51755 سوهاج قيادة الأول، وتم التحفظ على أدوات الحفر والتنقيب.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بالحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقع قيد المحضر برقم 1244 إداري المركز لسنة 2017، وجاري العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads