المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أبرز اللحظات التي خطفت قلوب عشاق الساحرة المستديرة

السبت 11/مارس/2017 - 01:20 م
ابراهيم سعد
طباعة
كرة القدم عالم ساحر يخطف قلوب مشجعيه، نرى به عديد من اللحظات، التي تأثرنا بسحرها، هناك عديد من اللقطات والأهداف سواء على مستوى العالم العربي أو أوروبا، ومنها سوف نختار لكم أهم الأهداف في عديد من البطولات الأوروبية والعالمية.

*الهدف الأول كان في لقاء بين الأهلي المصري ونظيره الصفاقسي التونسي، بنهائي دوري أبطال أفريقيا العام 2006، حيث هدف اللاعب المصري محمد أبوتريكة، الملقب بأمير القلوب، أحرز هدف فوز المارد الأحمر، في الدقيقة الأخيرة من المباراة، مهديا فريقه اللقب الخامس في تاريخه بالقارة السمراء.

*الهدف الثاني كان، في لقاء ببطولة الدوري المصري يجمع، بين فريقي الزمالك ونظيره سموحة، كان رجل اللقطة هو اللاعب المصري، محمود عبد الرازق، الملقب بشيكابالا، حيث أحرز الغزال الأسمر هدف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، أهدى فريقه ثلاث نقاط هامة.

الهدف الرابع، للدولي المصري عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، حيث سبق وأن أطلق عليه المعلق المصري أحمد شوبير متعب المؤلم، ليكون هو بالفعل المؤلم في لقطة،بلقاء مصر والجزائر، حيث هدف منتخب مصر الثاني بشباك الجزائر، بتصفيات كأس العالم 2010، في لقطة اهتزت لها مدرجات ستاد القاهرة.

*الهدف الخامس، لقطة أخرى للدولي الاسباني أندرييس انيستا، صاحب هدف المنتخب الأسباني، بشباك المنتخب الهولندي، هذا الهدف الذي أهدى لاعبي المتادور بطولة كأس العالم 2010، وكان هدف انيستا بشباك ستكلنبرج الحارس الهولندي، الذي أصيب وقتها بالذهول عقب إسكان انيستا الكرة بالشباك، هو الأغلى في تاريخ منتخب اسبانيا.

*الهدف السادس، قصته مختلفة، حيث أنه لمصر والنادي الأهلي، بلقب استصعب على كبار الأندية في مصر، ومنها نادي الزمالك، حيث نجح المهاجم الدولي عماد متعب، في إهداء المارد الأحمر، بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية )، بهدف في مرمى فريق سيوى سبورت الإيفواري.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads