المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. انعقاد مجلس الأعمال "المصري التركي" بعد انقطاع 3 سنوات

السبت 11/مارس/2017 - 07:15 م
عزة يوسف
طباعة
تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، غدًا الأحد، أول اجتماع لمجلس الأعمال المصري التركي، بشقيها المصري والتركي، وذلك بعد نحو 3 سنوات من عدم الانعقاد، بمشاركة جمعية رجال الأعمال "الأتراك.. المصريين"، و11 شركة تركية.

ويشارك في الاجتماع كلا من المهندس علي عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، وعادل لمعي، رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري التركي، وميسوت توبراك، رئيس الجانب التركي بمجلس الأعمال التركي المصري، وأتيلا اتاسيفين، رئيس جمعية رجال الأعمال "الأتراك المصريين"، إلى جانب المهندس مجدي غازي، نائب رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

ويشهد الاجتماع حضور شركات تركية في مجالات البنية التحتية، والملابس الجاهزة، والغزل والنسيج، واللوجسيتيات، والنقل البحري والملاحة، ومواد البناء، بالإضافة إلى حضور مماثل من المستثمرين المصريين في المجالات نفسها.

قال عادل اللمعي، رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري التركي، خلال بيان صحفي اليوم، أن الاجتماع يعد الأول منذ 3 سنوات، حيث كان أخر اجتماع عقده المجلس بين الجانبين المصري والتركي عام 2013.

وأضاف أن الاجتماع سيلقي الضوء على أهم العقبات التي تواجه تدفق التبادل التجاري بين الجانبين، ويناقش سبل تذليلها وايجاد حلول عاجلة لها، بهدف العمل على إنعاش التبادل التجاري بين البلدين والنهوض به لمستويات تناسب قوة العلاقة بين الجانبين.

ولفت إلى أن الاجتماع سيناقش كذلك خطة عمل المجلس خلال الأشهر المقبلة من 2017، وأهم فعالياته وأنشطته الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads