المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجال الأعمال الأتراك: حريصون علي العودة للاستثمار في مصر

السبت 11/مارس/2017 - 07:23 م
عزة يوسف
طباعة
أكد أتيلا أتاسيفين رئيس جمعية رجال الأعمال الأتراك المصريين، حرص المستثمرين الاتراك على العودة لمصر، وزيادة استثماراتهم بها المرحلة المقبلة.

تأتي هذه التصريحات قبل يوم واحد من أول اجتماع لمجلس الأعمال المصري التركي بشقيها المصري والتركي، وذلك بعد نحو 3 سنوات من عدم الانعقاد، بمشاركة جمعية رجال الأعمال الأتراك – المصريين، و11 شركة تركية.

ويشارك في الاجتماع كلا من المهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الاعمال المصريين، وعادل لمعي رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري التركي، وميسوت توبراك رئيس الجانب التركي بمجلس الأعمال التركي المصري، وأتيلا اتاسيفين رئيس جمعية رجال الأعمال الاتراك – المصريين، إلى جانب المهندس مجدي غازي نائب رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

ويشهد الاجتماع حضور شركات تركية في مجالات البنية التحتية، والملابس الجاهزة، والغزل والنسيج، واللوجسيتيات والنقل البحري والملاحة، ومواد البناء، بالإضافة الى حضور مماثل من المستثمرين المصريين في المجالاته نفسها.

وشدد أتاسيفين على أهمية مصر الاستثنائية بالنسبة لرجال الاعمال الأتراك، وذلك لما تتمتع به من فرص لزيادة الصادرات ورفع القدرة التنافسية لها بالأسواق التصديرية بفضل الاتفاقيات التجارية العديدة التي تمتاز بها مصر مع عدد كبير من الدول والأسواق الخارجية المهمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads