المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامل يقتل مُسجل خطر لزواجه عرفيًا من شقيقته بفرشوط

السبت 11/مارس/2017 - 08:47 م
آية محمد
طباعة
أقدم عامل بمدينة فرشوط، اليوم السبت، على ارتكاب جريمة بشعة، في أحد شوارع المدينة، حيث قام بقتل مسجل خطر، لزواجه عرفيًا من شقيقته، دون علمه، بعد تغيبها أكثر من شهر.

وكشف مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية بمركز فرشوط، برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي، تلقت بلاغًا بمصرع محمد ناجي عبداللطيف (20 عامًا)، إثر تلقيه وابلًا من الرصاص، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة النقيب عمرو عبدالباسط، معاون أول وحدة مباحث فرشوط، أن المتهم في الواقعة عامل يدعى محروس. م. ح (16 عامًا)، عامل، قام بقتل المجني عليه، بعد أن أمطره بوابلٍ من الأعيرة النارية، ووقف في مسرح الجريمة ممسكًا بسلاحه، وسلّم نفسه للشرطة.

وأضافت التحريات أن شقيقة المتهم، تبلغ من العمر 15 عامًا، تغيّبت عن منزلها منذ 19 يناير 2017، وحُرر بذلك المحضر رقم 344 لسنة 2017، ثم عادت في 25 فبراير 2017، وأنها تزوّجت عرفيًا من المجني عليه، وهو مسجل سرقات، وكان مسجونًا على ذمة إحدى القضايا من قبل.

تم التحفظ على المتهم داخل مركز شرطة فرشوط، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads