المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يزور مدرسة الصنايع بالخارجة

الأحد 12/مارس/2017 - 12:52 م
طباعة
أجرى اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، زيارة إلى المدرسة الثانوية الصناعية بمدينة الخارجة، تفقد خلالها بعض الفصول الدراسية والتقى الطلاب والمدرسين كما تفقد مكتبة المدرسة.

وأجرى المحافظ اختبار عملي لبعض التلاميذ على القراءة والكتابة؛ للوقوف على مستواهم التعليمي، ومنح مكافآت مالية للطلاب المتميزين، كما وعد بتكريم الطالب الحاصل على المركز الأول بالنصف الدراسي الأول لهذا العام.

ووجّه المحافظ ببحث إمكانية تطوير المدرسة الثانوية الصناعية؛ للاستفادة منها في خدمة التنمية داخل المحافظة، وعرض موقف ورش الحدادة بالمدرسة، وذلك لإنتاج مستلزمات المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تحتاجها المحافظة مثل بطاريات الأرانب، مؤكدًا أهمية الاستفادة من الإمكانات المادية والفنية والكوادر البشرية بالمدرسة.

وأشار "الزملوط"، إلى ضرورة تفعيل دور الأخصائي الاجتماعي بالمدرسة وتدعيم مكتبة المدرسة بالكتب التي تخدم التخصصات العلمية بالمدرسة، وتفعيل دورها لتحقيق الاستفادة القصوى منها وحصر الكتب التخصصية التي بها عجز ليتم تدبيرها على وجه السرعة، وضرورة تجميع الطلاب ضعاف المستوى في القراءة والكتابة وتنظيم دروس تقوية لهم بعد انتهاء اليوم الدراسي بالمدرسة وذلك لرفع مستواهم التعليمي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads