المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماجد طوبيا: تنفيذ مشروعات النقل وتحسين مستواها بداية النهضة

الأحد 12/مارس/2017 - 08:27 م
سعيدة عامر
طباعة
قال النائب ماجد طوبيا عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إن اللقاء الذى عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع وزير النقل الدكتور هشام عرفات في حضور رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، يأتى فى إطار حرص الرئيس على تنفيذ مشاريع النقل، مؤكدًا أن تنفيذ مختلف مشاريع النقل سواء في الطرق والكباري أو السكك الحديدية أو مترو الأنفاق أو غيرها كفيل بتحقيق نهضة مصرية حقيقية.

وأضاف طوبيا فى تصريحات له اليوم، أن النقل شريان التنمية وهو قاطرة للاستثمار، فلن يقوم أى مستثمر بضخ المليارات في مشروع ما الا اذا رأى البنية التحتية مهيأة أمامه سواء طرق او كهرباء او مياه او مختلف الخدمات الاخرى، وهو ما يستدعي اهتماما متواصلا كما هو جار الان من القيادة المصرية.

وكان الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسى اجتمع اليوم، بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور هشام عرفات، وزير النقل.

وتناول الاجتماع خطة عمل وزارة النقل فى تطوير شبكة الطرق والكبارى فى مختلف أنحاء الجمهورية، فضلًا عن مرفق مترو الأنفاق وخطوط السكك الحديدية والموانئ البحرية، حيث أوضح وزير النقل أنه يجرى حاليًا تنفيذ العديد من المشروعات لإنشاء طرق وكبارى جديدة بإجمالى أطوال 3136 كم، مؤكدًا أنه يتم الالتزام بأعلى معايير الجودة الدولية فى تنفيذ واستلام هذه المشروعات، وكذلك آخر التطورات الخاصة بتنفيذ المراحل الجديدة لمترو الأنفاق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads