المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. دروس حول حقوق المرأة في الإسلام بـ 210 مسجد بالوادي الجديد

الإثنين 13/مارس/2017 - 12:44 م
محمد حجى
طباعة
وجه الدكتور محمد محمود بخيت، وكيل وزارة أوقاف الوادي الجديد، الأئمة والدعاة اليوم الإثنين، بتناول الموضوعات التي تهتم بحقوق المرأة في الإسلام.

وأكد "بخيت"، أنه سيتم تنفيذ درس اليوم الاثنين، في 210 مسجد على مستوى المحافظة تحت عنوان "هل صحيح أن الإسلام يظلم المرآة ويهدم حقوقها؟" مشيرًا إلى أن جميع الدروس التي يتم تنفيذها تتم برعاية وإشراف وكيل الوزارة ووكيل المديرية ورئيس قسم الإرشاد الديني ومديري الإدارات في 210 مسجد بالمحافظة.

وأضاف "بخيت"، أن دروس هذا الأسبوع تتناول العديد من الموضوعات التي تهم المرأة ومنها "حال المرأة قبل الإسلام، مكانة المرأة في الإسلام، التحديات التي تواجه المرأة، دور المرأة في الإصلاح، نماذج نسائية في الإصلاح".

كما سيتناول الدعاة أيضا موضوعات "أهمية المرأة في المجتمع المسلم، مساواة المرأة للرجل في الأمور الأخروية، التحذير من ظلم النساء، حق المرأة في الميراث، ودور الأم في تربية وإعداد الأجيال".

من جهة أخرى وجه وكيل وزارة الأوقاف الدعاة بضرورة حث المواطنين على ترشيد استعمال المياه والكهرباء، مشيرا إلى أنه كلف الشيخ عبد الحفيظ محمود عبد الشافي، مدير المتابعة، بعمل تقريرًا مفصلًا عن تلك الدروس وعرضها عليه بعد تنفيذها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads