المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. قائدي الدراجات البخارية يستخدمون الكوبري العلوي بعد تأخره بقنا

الإثنين 13/مارس/2017 - 04:04 م
اية محمد
طباعة
قام عدد من قائدي الدراجات البخارية بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، بإستخدام المرحلة الثانية من الكوبري العلوي، بعد تأخر افتتاحه بشكل رسمي.

وطالب مواطنون بالإنتهاء من الإستعدادت اللازمة لتشغيل الكوبري بشكل رسمي، والإعلان عن خريطة الدخول والخروج من المدينة، لخفض حدة الزحام، وتخفيف حركة السيارات على المرحلة الأولى.

كان مجلس مدينة نجع حمادي، شمالي قنا، تسلم المرحلة الثانية من الكوبري العلوي، الأسبوع الماضي، مبدئيًا، من إدارة المهندسين العسكريين بالقوات المسلحة، الجهة المشرفة على الكوبري، تمهيدًا لتشغيله بشكل تجريبي، بحضور عبدالراضي عربي، رئيس الوحدة المحلية، والرائد باسم مدحت.

وقال محمد موسى، نائب رئيس المركز، ورئيس اللجنة المختصة بإستلام الكوبري، إنه تم استلامه بشكل تمهيدي لافتتاحه تجريبيًا، بعد تعديل المسارات اللازمة، لجعل المرحلة الأولى للخروج من المدينة، والثانية للدخول.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على الخطوات النهائية للاستلام للعمل على افتتاح الكوبري بشكل تمهيدي نهاية الأسبوع الحالي، أو مطلع الأسبوع المقبل، بعد الاتفاق مع أعضاء اللجنة الخاصة بالاستلام بحضور المهندس فاروق دياب، المدير التنفيذي للمشروع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads