المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد مستشفى شرم الشيخ الدولي

الإثنين 13/مارس/2017 - 04:20 م
خالد الغول
طباعة
تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، مستشفي شرم الشيخ الدولي؛ للوقوف على الاستعدادات الخاصة بزيارة وفود مؤتمر السياحة العلاجية المزمع عقده في الفترة من 23 إلي 25 مارس الجاري.

كما التقي المحافظ وفد الأمانة العامة لوزارة الصحة الذي يزور المستشفى، في إطار الاستعدادات النهائية للانتهاء من التطوير الشامل بها وافتتاحها نهائيًا في 25 أبريل بمناسبة ذكري تحرير سيناء.

كما تفقد "فودة"، خلال جولته إحدى المنشآت السياحية "موتيل" بمنطقة شارع الموتيلات بهضبة أم السيد بشرم الشيخ، وذلك لقرب افتتاحه في العيد القومي للمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads