المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.."الغضبان" يتفقد مصانع المنطقة الصناعية ببورسعيد.. ويؤكد: قاطرة التنمية لمصر

الإثنين 13/مارس/2017 - 04:48 م
عبير محمد
طباعة
أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن المنطقة الصناعية جنوب المحافظة، ستكون واحدة من أهم المناطق الصناعية خلال الفترة القادمة، وذلك بعد دخول استثمارات جديدة بقيمة مليار و600 مليون جنيه، لكيانات اقتصادية وصناعية كبري.

وأشار الغضبان، أن المنطقة ستشهد اقامة مصنع لاطارات سيارات النقل الثقيل، باستثمارات ضخمة، ويوفر أكثر من ألفين فرصة عمل، لافتا إلى أن اطارات النقل الثقيل، منتج استراتيجي كان يتم استيرادة من الخارج، وبمجرد بدء تشغيل المصنع سوف يوفر عملة صعبة، وكذلك التصدير للخارج، كما تشهد المنطقة اقامة مصانع"لانتاج جنوط السيارات، والزيوت وأواني الطهي ولمبات الليد الكهربائية"، لافتا إلى أن هذة المصانع يجري العمل فيها، وستوفر أكثر من 6 آلاف فرصة عمل.


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد، علي عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظة، رافقة خلالها مدير المنطقة الصناعية، ورئيس حي الجنوب، ومدير مكتب هيئة الاستثمار، ومدير جمعية المستثمرين، حيث تم المرور علي مصنع duck لصناعة الأحذية، وشركة "افينا" للصناعات الكهربائية، ومصنع "باريس" للملابس.

كما تفقد خطوط الانتاج في المصانع، والالتقاء بالعاملين، وأشاد بالعاملين داخل المصانع، مؤكدًا على أن مايقومون به عمل وطني، يساهمون من خلاله في رفع اسم مصر، في عالم الصناعة والاقتصاد.

وحث المحافظ العمال بالاجتهاد في العمل لزيادة الانتاج، مؤكدًا بأن المستقبل للصناعة، مضيفا خلال زياراتة للمصانع، بأنها تعد فخر للمنطقة الصناعية، وتنتج أفضل أنواع الأحذية، وتقوم بطرحها للسوق "المحلي والخارجي"، لافتا إن شركة الصناعات الكهربائية، تنتج أفضل أنواع اللمبات والكشافات الكهربائية ومستلزمات الكهرباء.

وطالب الغضبا، من شباب المحافظة استغلال فرص العمل المتاحة في المنطقة الصناعية والاستثمار، وتأهيل أنفسهم لمشروعات شرق بورسعيد، التي تعد قاطرة التنمية لمصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads