المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أباء العصر الملعونين.. ذبحوا شرف بناتهم بأيديهم بلا رحمة

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 05:26 ص
اسماء فايز
طباعة
الأب هو أعظم رجلٍ، وهو السند والصاحب مهما تعدد وجود الرجال في حياة الأبناء والبنات، فلا رجلٌ يستحق أن يكون بمكانة وعظمة الأب، فهو وحده من يمنح بلا حساب، وسورٌ عالٍ من الأمان الذي يلف العائلة، وهو عمود البيت، وسر استقراره، وفسحة الأمل فيها، هو مصدر الثقة لأبنائه.

ولكن اليوم نجد البعض قد تجردوا من كل معانى ومشاعر الإنسانية والأبوة، وتحولوا إلى ذئاب بشرية بعد أن عجزوا عن كبح جماح رغباتهم المسمومة، فعصفت بهم الشهوات وسلبت منهم دينهم ويقينهم، فخلطوا بين الحرام والحلال، وذبحوا شرف بناتهم وتحولوا من آباء إلى ذئاب بشرية.

ويرصد " المواطن " أبرز جرائم اغتصاب الآباء لبناتهم فى الفترة الأخيرة فى التقرير التالى:

عامل يقتل ابنته بعد اغتصابها بالمعصرة
ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من أهالي المنطقة يفيد بالعثور على جوال بداخله جثة طفلة من أبناء أحد العقارات والتي تبلغ من العمر 9 سنوات، وعلى الفور انتقل فريق من البحث الجنائى إلى مكان الجريمة، وبالفحص تبين جثة طفلة داخل جوال.

وانتقلت النيابة لمعاينة جثة الطفلة، فأمرت بنقلها إلى مصلحة الطب الشرعى للتشريح لتحديد سبب الوفاة، حيث أكد التقرير الطبى بأن الطفلة تعرضت إلى اغتصاب، ثم الشنق، كما استمعت النيابة إلى أقوال عدد من الجيران الذين أكدوا أن الطفلة كانت تسير قبل الواقعة مع المتهم بالشارع.

عامل يغتصب ابنته تحت تهديد السلاح بحلوان
تجرد عامل من كافة المشاعر الإنسانية وأقدم على اغتصاب ابنته بمنطقة حلوان، وتم إلقاء القبض عليه وأحاله اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن للنيابة العامة.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة حلوان يفيد بتقديم طفلة عمرها 15 سنة بلاغا تكشف فيه عن قيام والدها باغتصابها عدة مرات تحت تهديد السلاح الأبيض، وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقى القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أب يغتصب ابنته بالبحيرة
شهدت محافظة البحيرة، جريمة بشعة، عندما أقدم أب على اغتصاب طفلته، وفوجئت والدتها بأن الصغيرة فقدت عُذريتها بعد الحادث وتقدمت الأم ببلاغ للشرطة، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على الجانى، واعترف بارتكابه الواقعة، وتم حبسه على ذمة التحقيقات، بعد ورود نتيجة الكشف الطبي الذى أكد تعرض الصغيرة للاعتداء، ما أسفر عن حدوث تهتكات شديدة بغشاء البكارة.

وفاجأت الطفلة معلميها بمدرستها، برد فعل مؤثر، حينما شطبت اسم والدها الجاني من متعلقاتها، وكتبت اسم والدتها بدلًا منه.

أب يعاشر ابنتيه
بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاتين يتضمن قيام والدهما بمعاشرتهما معاشرة الأزواج منذ فترات كبيرة.

وأشارت الفتاتان في بلاغهما إلى أن والدهما ويدعى "م.ه" في العقد الخامس من العمر، والسابق اتهامه في عدة قضايا جنائية سابقة، كان يقودهما إلى غرفة نوم ليقوم بمعاشرتهما، وهددهما بالقتل إذا أخبرتا أحدا بما حدث.

وقررت نيابة مركز الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار بلال أبو خضرة، وإشراف المستشار أحمد الفقي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، سرعة ضبط وإحضار الوالد، والتحفظ على المجنى عليهما، وانتداب الطب الشرعى لتوقيع الكشف على المجنى عليهما.

أب يعاشر نجلته 7 سنوات
شهدت "عزبة صبحي" التابعة لمركز بلقاس بالدقهلية حادثًا أليمًا بعد أن عاشر «نجاح.س.م» 42 عامًا ابنته جنسيًا بعد بلوغها 8 أعوام حتى وصولها 14 عامًا، فلم تكن البنت تعرف ما الذي يفعله والدها، وحين علمت قررت أن تتحدث مع والدتها ولكن لم تصدقها، فقررت أن تسجل لوالدها لفضح أمره وحررت محضرًا ضده.

وألقت قوات الأمن القبض على الأب الذي ادعى في تحقيقات النيابة أنه يفعل ذلك، لأنه مريض وأن أحد أقاربه سلط عليه الجن، وأمرت النيابة بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

أب يضع حبوب منوم فى الشوربة ليغتصب ابنته
كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها المستشار محمد بدر السبكي وبسكرتارية محمد مجدي أن عامل اغتصب ابنته البالغة من العمر 14 عاما، بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة، حيث تعدى جنسيا عليها، حتى أفقدها عذريتها، واعترف الأب تفصيليا فقال"إنه كان يضع الحبوب المنومة وموانع الحمل في الشوربة لابنته ليتناوب اغتصابها بسهولة دون أن يشعر أحد"، وبعد مرور الوقت شاهدت شقيقة الفتاة والدها يغتصب أختها، فصرخت ولكن حاول الأب أن يسيطر عليها بتخويفها، وإرهابها فكتمت الطفلة البالغ عمرها 11 عاما السر اللعين إلى أن اكتشفت الضحية الواقعة عندما شعرت بحالة غريبة وتغير في هرموناتها فذهبت إلى والدتها لتحكي لها فذهبت بها إلى مستشفى إمبابة وكانت الصدمة عندما أخبرها الطبيب بأن طفلتها ليست عذراء، فأخبرت الطفلة الصغيرة والدتها بما شاهدته فأسرعت الأم إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، واتهمت فيه طليقها باغتصاب ابنتها.

ومن جانبها أمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

أب ينام مع ابنته فى شهر رمضان بالإسماعيلية
تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء إبراهيم سلامة مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغًا من "ع س م" 38 سنة عاملة باليومية، ومقيمة بدائرة القصاصين، تتهم فيه زوجها "إبراهيم م ع" 42 سنة عامل زراعي، بالتعدي جنسيًا على ابنتهما، 17 سنة، طالبة، وحملت منه سفاحًا في الشهر الخامس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 441 لسنة 2017 جنايات القصاصين.

وأمام النيابة العامة وقفت الفتاة المغلوبة على أمرها تبكى وتحكى كل شيء وتقول "أول مرة بابا عمل معايا كده، كان في شهر رمضان الماضى، فوجئت به يدخل غرفتى ويغلق الباب ومعه سكين هددنى به إذ صرخت، وقام بالتعدى علي جنسيًا، وبدأ يعمل معايا كده أكثر من مرة آخرها كانت الأسبوع الماضي، بعد ما المنزل يخلو تمامًا من جميع من به، لحد ما ماما عرفت وشافت بطني، وفضلت تسألني حكيت لها خدتنى عند الدكتورة وعرفت أنى حامل فى الشهر الخامس، من بابا، وبعدها خدتنى من أيدي وطلعت على المركز عملنا محضر فى بابا، والقى القبض على المتهم".

وأمام أحمد البوشي مدير نيابة التل الكبير والقصاصين الجزئية، برئاسة المستشار توفيق محمد رئيس النيابة، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads