المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الدفاع يشهد إجراءات رفع الكفاءة القتالية للجيش الثالث

الأحد 29/مايو/2016 - 07:10 م
محرر حق المواطن
طباعة
شهد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى بعد تطويرها وتسليحها ورفع كفاءتها القتالية والفنية بما يمكنها من تنفيذ كل ما تكلف به من مهام لتأمين حدود مصر على كافة الاتجاهات الإستراتيجية.
وبدأت الإجراءات بعرض تقرير الكفاءة القتالية والذى تضمن الحالة الفنية والإدارية للوحدات المصطفة بعد تطويرها ورفع كفاءتها فى كافة الأسلحة والتخصصات لدعم قدرتها على تنفيذ المهام القتالية والنيرانية تحت مختلف الظروف.
وقام القائد العام بالمرور على القوات المنفذة للتفتيش للاطمئنان على جاهزيتها، والوقوف على مستوى الكفاءة الفنية والقتالية للأسلحة والمعدات، وناقش عددا من الضباط والجنود فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم القتالية المختلفة وكيفية مواجهـة المواقف الطارئة التى يمكن التعرض لها.
وأشاد بما لمسه من الاستعداد الجاد والروح المعنوية العالية لرجال الجيش الثالث الميدانى، وإصرارهم على الوفاء بالمهام والواجبات المكلفين بها لحماية الوطن وصون مقدساته.
وأكد الفريق أول صدقى صبحى أن الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومي هي المهمة المقدسة التي لا تهاون فيها، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على حماية الشعب المصري وآمنه واستقراره وسلامة أراضيه بما يتطلبه ذلك من كفاءة ويقظة دائمة واستعداد عالي لكافة الوحدات والتشكيلات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads