المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أهم الأخبار الفنية على مدار اليوم الإثنين

الإثنين 13/مارس/2017 - 11:04 م
احمد مصطفى
طباعة
شاهد.. "كريم فهمي" يستعيد ذكريات الطفولة مع شقيقه بصورة على "إنستجرام"
شارك الفنان كريم فهمي جمهوره، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور "إنستجرام"، بصورة له مع شقيقه الفنان أحمد فهمي، في الطفولة.

وعلق كريم على الصورة قائلًا: "أخويا الكبير وصاحبي وضهري".

"نوستالجيا" حمادة هلال مع متابعى إنستجرام
نشر الفنان حماده هلال، صورة قديمة له فى مرحله الشباب، من خلال حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، فى حاله من "النوستالجيا "تشاركه مع متابعيه.

وعلق حماده على الصورة بمقطع من إحدى اغنياتة وقال:" كل ما أفكر فيه"، وانهالت عليه تعليقات محبية، والتى كان أبرزها"كان عندك كام سنه فى الصورة دى ؟؟".

محمد حماقي ينعي "خالد سليم" في وفاة والده
نعى المطرب محمد حماقي، صديقه الفنان خالد سليم، في وفاة والده، أمس الأحد، بعد صراع مع المرض.

وغرد "حماقي"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بخالص العزاء في وفاة والد صديقه الفنان خالد سليم، سائلًا الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

منسق"ممنوع الاقتراب والتصوير" لـ"المواطن": تأجيل العرض الخاص
قالت الشركة المنتجه لفيلم "ممنوع الاقتراب والتصوير"، إن العرض الخاص بالعمل المقرر له، غدًا الثلاثاء، بسينما "جلاكسي"، بمول العرب، قد تم تأجيله.

وكشفت المنسقة الاعلامية للعمل في تصريح خاص لـ"المواطن"، إن الفيلم تم تأجيله بسبب بعض الأمور الطارئة، التي طرأت على العمل، موضحة على إن هناك موعد آخر يتم تحديده للعرض الخاص خلال الأسبوع الجاري.

إلهام شاهين لـ "المواطن": قانون القيمة المضافة لم يشغلني
قالت الفنانة إلهام شاهين، إن قانون القيمة المضافة المزمع تطبيقه على الفنانين، لم يشغلها من بعيد أو قريب.

وأكدت الفنانة في تصريح خاص لـ"المواطن"، أنها تنتظر حكم القضاء، بعد أن تم رفع دعوى قضائية من نقيب المهن السينمائية، أشرف زكي، وأعضاء مجلس الإدارة، للبت في الأمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads