المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5.9 مليون جنيه أرباح لشركة "يونيفرسال" خلال الربع الرابع من 2016

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 10:14 ص
شربات عبد الحي
طباعة
ارتفعت أرباح شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق، يونيباك خلال الربع الرابع من 2016، بنسبة 15.9% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أنها حققت أرباح بقيمة 5.9 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 5.9 مليون جنيه بالفترة المماثلة من العام السابق.

وارتفعت أرباح الشركة خلال 2016 إلى 11.07 مليون جنيه، بزيادة قدرها 13.4%، مقابل أرباح بلغت 9.76 مليون جنيه بالعام الماضي.

وزادت مبيعات الشركة خلال 2016 إلى 240.5 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 209.9 مليون جنيه بالعام الماضي.

وبلغت أرباح الشركة 5.17 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الأولى من 2016، مقابل أرباح بقيمة نحو 4.67 مليون جنيه في الفترة المماثل من العام السابق، بارتفاع قدره 11%.

وقالت الشركة في بيان منفصل، إنها حققت خسائر فروق عملة بقيمة 1.8 مليون جنيه نتيجة تحرير سعر الصرف.

وقرر مجلس إدارة يونيفرسال عدم توزيع الأرباح وترحيلها للعام القادم والعرض على الجمعية العامة العادية للشركة للتصديق على المقترح.

وتراجع سهم الشركة في جلسة الأحد الماضي، أخر جلسة تداول بنسبة 7.19% عند سعر 8.78 جنيه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads