المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسرار وخفايا حول فوائد فصيلة الدم "O"

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 11:02 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه من الضروري معرفة فصيلة الدم، لأن ذلك يساعد الإنسان على تجنب الإصابة بأخطر الأمراض، مثل "جلطات الدم والسرطان"، بالإضافة إلى مشاكل الخصوبة عند الرجال.

وبحسب العديد من الدراسات، فإن الرجال الذين فصيلة دمهم"o" يكونوا أقل عرضة لاحتمالية الإصابة بالعجز الجنسي، مع الإشارة إلى ضرورة تجنب التدخين، وإتباع نظام غذائي صحي لمنع التعرض من مشكلات الخصوبة.

ونعرض لكم فوائد فصيلة الدم"o"، فقد أثبتت الدراسات التي أجرتها جامعة "تورنتو" بكندا، أن هذه الفصيلة تعد بمثابة حماية من مرض الملاريا، والسبب وراء ذلك هو أن خلايا هذه الفصيلة قادرة على التعاون مع خلايا المناعة في جسم الإنسان أكثر من الفصائل الأخرى.

من ناحية أخرى، أجرى العديد من الأطباء في جامعة "شيفيلد" ببريطانيا أبحاث طبية، أثبتت أن هذه الفصيلة تساعد على حماية العقل من مرض الزهايمر عند الوصول لمرحلة الشيخوخة.

ونشرت الصحيفة البريطانية، أن مرض الزهايمر يعد من أخطر الأمراض التي تصيب العقل، خاصة عند الوصول لمرحلة الشيخوخة، لذلك يستلزم القيام بالعديد من الأنشطة العقلية، مثل إجراء عمليات حسابية تزيد من الذكاء.

ومن الجدير بالذكر أنه أجريت العديد من الدراسات والأبحاث في الدنمارك والسويد، أكدت جميعها أن فصيلة o لديها القدرة على الحماية من الإصابة بالجلطات، وانسداد الأوعية الدموية، وانسداد الشرايين أكثر من الفصائل الأخرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads