المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ندوة مكافحة الفساد بالجهاز الإداري في البحر الأحمر

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 12:53 م
خالد الغول
طباعة
شهد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، ندوة مكافحة الفساد بالجهاز الإداري بالبحر الأحمر، لشرح آليات مكافحة الفساد بمختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة، وذلك بحضور اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، وبعض العاملين بالديوان العام والمديريات التابعة للمحافظة.

وأكد المحافظ، خلال كلمته علي أهمية تغيير الموروثات القديمة في العمل، بحيث يتم تيسير مصالح المواطنين وعدم تعقيدها، مشيرًا إلي إننا جميعا جهات خدمية نعمل علي توفير الخدمة لأهالي المحافظة الساحلية بكافة مدنها.

وأضاف المحافظ، أن عمل الإنسان هو الباقي، مشيرًا إلى أن تعطيل العمل من أخطر أشكال الفساد الإداري حيث أنه يعطل مصالح المواطنين ومصالح الدولة، مؤكدًا على أن الفساد الإداري أشد من الفساد المالي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads