المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاضي اغتيال النائب العام يستمع للشهود وممثل النيابة يقدم محضر استبعاد

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 01:07 م
حبيبة علي
طباعة
قدم ممثل النيابة العامة لهيئة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى معهد امناء الشرطة بطرة، محضرا يفيد استبعاد الشاهد رقم 25، بعدم الاستدلال عليه، خلال جلسة الاستماع للشهود بجلسة محاكمة محاكمة 67 متهمًا، من بينهم 52 محبوسًا، فى اتهامهم باغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات.

ونادت المحكمة على العقيد المنتصر محمد فتحى الدين مأمور قسم شرطة المقدم، الذى طلبه الدفاع، والحاضر حين الضبط على المتهم رقم 25 ياسر زوج المتهمة بسمة رفعت، وحلفته المحكمة اليمين القانونية، والذى ذكر أنه كان يشغل مأمور القسم فى فترة شهر أغسطس 2016، وقال إنه لم يتذكر لمرور وقت طويل عليها، وانه تنقل بعد ذلك الى عدة اماكن.

كما نادت المحكمة ايضا النقيب أحمد شبل ضابط الأمن الوطنى، وحلف هو الاخر اليمين القانونية، وسألته المحكمة: "هل المتهم رقم 32 كان معلوم لديكم قبل الضبط عليه، فرد انا مش متذكر الواقعة".

واستمعت ايضا المحكمة الى الضابط مجرى تفتيش منزل المتهمة بسمة رفعت، الذى قال ان اقواله موجودة فى تحقيقات النيابة.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعدما أسندت إليهم اتهامات: استهداف وتفجير موكب النائب العام الراحل هشام بركات في يونيو من العام الماضي بمنطقة مصر الجديدة عن طريق تفجير عبوات ناسفة أثناء انتقاله من منزله إلى مكان عمله، مما أسفر عن استشهاده، وإصابة عدد من أفراد الحراسة، فضلًا عن تخريب وإتلاف العديد من الممتلكات العامة والخاصة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads